اتصالات وتكنولوجيا

«تنظيم الاتصالات» يفرض غرامات على شركات المحمول لعدم الاستجابة لشكاوى المستخدمين

23-1-2022 | 12:47
;تنظيم الاتصالات; يفرض غرامات على شركات المحمول لعدم الاستجابة لشكاوى المستخدمينالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
فاطمة سويري

ألزم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الشركات مقدمي خدمات الإنترنت الثابت بتنفيذ عمليات التنقل بين مقدمي خدمات الإنترنت الثابت بحيث لا تتعدى ٧٢ ساعة، ويأتي ذلك نتيجة لمتابعة ورصد الجهاز لشكاوى العملاء الخاصة بحجز الخط بدون علم العميل، ونتج عن تلك الإجراءات تقليل عدد الشكاوى بنسبة ٣٩٪ مقارنة بالنصف الأول من ٢٠٢١.

كما قام تنظيم الاتصالات بتغريم مقدمي خدمات الهاتف المحمول ١٢٫٨ مليون جنيه لمخالفة معايير الاستجابة لشكاوى المستخدمين.

وقام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإصدار مخالفات لشركات المحمول عن تجاوز معايير الاستجابة لشكاوى عملاء خدمات الاتصالات، مما نتج عنه تغريم الشركات بحوالي ١٢٫٨ مليون جنيه مصري.

كلمات البحث
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة