رياضة

أمير مرتضى يكشف سبب فشل انتقال مصطفى فتحي للتعاون السعودي

23-1-2022 | 09:51
أمير مرتضى يكشف سبب فشل انتقال مصطفى فتحي للتعاون السعوديمصطفى فتحي
عبدالله عماد

أكد أمير مرتضى منصور، مدير الكرة في نادي الزمالك، أن ناديه لم يكن طرفا في أزمة مصطفى فتحي مع التعاون السعودي، مشيرًا إلى أن النادي الأبيض لا يقف على أحد بعدما طلب اللاعب أن يرحل بشكل جيد دون تمرد.

وقال أمير مرتضى في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "مصطفى فتحي ليس لاعبا متمردا والنادي لن يكون تحت أمر أي لاعب للتجديد في الموعد المناسب له، وطلب الرحيل إلى التعاون ووافقنا بعد رفع العرض إلى مليون دولار، لكن تعثر الانتقال كان من جانب النادي السعودي".

وأضاف:" نستطيع أن نكون فريق قوي بلاعبين تحب نادي الزمالك كما فعلنا في وقت سابق، وهذا ليس معناه أن مصطفى لا يحب النادي، ولا يوجد لاعب سجل عددا من الأهداف ويصبح بعدها رمزا في النادي، فكلمة رمز كبيرة، واللاعبون الحاليون تحت التقييم قبل الدخول معهم في مفاوضات للتجديد".

أوضح " المعايير الخاصة بالتجديد ليست فنية فقط، وربما تكون هناك طرق تعامل غير مناسبة للنادي، فالزمالك اسم كبير ولا يجب أن "يتحايل" على لاعب من أجل التجديد مهما كان اسمه".

وتابع:"سنضع عروضا على الطاولة إلى كل لاعب وسيكون أمامه خياران أن يقبل العرض أو يرفض ولا يجب أن يتشرط أي لاعب على نادي الزمالك".

وأكمل:" الجمهور لديه وعي كبير وما يهمه هو أن يكون لدينا لاعب يبذل كل ما لديه لمصلحة النادي، ولن نجدد مع لاعب الجمهور بيحبه لكن سنجدد مع لاعب يبذل كل ما لديه من أجل الزمالك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة