أخبار

شكري يبحث مع رئيس مجلس الشورى العماني سبل تعزيز العلاقات البرلمانية والتشريعية بين البلدين |صور

23-1-2022 | 09:16
شكري يبحث مع رئيس مجلس الشورى العماني سبل تعزيز العلاقات البرلمانية والتشريعية بين البلدين |صورشكري يبحث مع رئيس مجلس الشورى العماني سبل تعزيز العلاقات البرلمانية والتشريعية
سمر نصر

التقى سامح شكرى وزير الخارجية، رئيس مجلس الشورى العُماني الشيخ خالد المعولي، ليبحث معه سبل تعزيز العلاقات البرلمانية والتشريعية بين البلدين الشقيقين بما يُسهم في مواصلة دفع أوجه التعاون الثنائي على مختلف الأصعدة.

يأتى ذلك فى إطار جولة الوزير الحالية فى عمان على هامش ترأسه الجانب المصري المشارك في أعمال الدورة الخامسة عشر للجنة المشتركة بين جمهورية مصر العربية وسلطنة عُمان، والتي بدأت أعمالها أمس وتنتهى اليوم الأحد. 

وأوضح السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن الوزير شكري سوف يلتقي خلال الزيارة بعدد من كبار المسئولين بسلطنة عمان الشقيقة لبحث أوجه العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وما يجمعهما من روابط وطيدة، فضلاً عن تبادل الرؤى بشأن القضايا العربية المُلحة وأبرز الملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

ومن المقرر أن يتم على هامش أعمال اللجنة الوزارية المشتركة التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم وبرامج التعاون الثنائية؛ كما شهد وزير الخارجية افتتاح الدورة الثالثة من مجلس الأعمال المصري – العُماني المشترك.


شكرى يبحث مع رئيس مجلس الشورى العمانى سبل تعزيز العلاقات البرلمانية والتشريعيةشكرى يبحث مع رئيس مجلس الشورى العمانى سبل تعزيز العلاقات البرلمانية والتشريعية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة