حوادث

موظف يقتل نجله ويطعن زوجته فى سوهاج

22-1-2022 | 16:18
موظف يقتل نجله ويطعن زوجته فى سوهاجيقتل نجله ويطعن زوجته وآخر بسبب خلافات أسرية بسوهاج
كتب– سوهاج- محمد أبو العباس

 

 كتب ـ سوهاج- محمد أبو العباس: تجرد موظف من مشاعر الأبوة والإنسانية عندما أقدم على جريمة شنعاء يهتز من بشاعتها الضمير الإنسانى ويندى لها الجبين بالتعدى على زوجته ونجليه وشخص آخر بالسكين ليسقط  ابنه جثة هامدة غارقًا فى دمائه فيما أصيبت زوجته وآخر بإصابات خطيرة ومتفرقة بسبب خلافات أسرية بدائرة قسم أول سوهاج وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة وتم القبض على المتهم بمعرفة الأهالى بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.   

 كان اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالى بقيام شخص بالتعدى على سيدة ونجليها وشخص آخر بدائرة قسم أول سوهاج.

فانتقل على الفور الرائد إسلام عجاج رئيس مباحث القسم بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث لمكان البلاغ لكشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط المتهم.

وكشفت التحريات أن المتهم يدعى "علي" ويقيم بدائرة القسم وتعدى على زوجته أمل  29 سنة وتقيم دائرة مركز سوهاج بسلاح أبيض  "سكين" وبرفقتها نجليها يوسف 10 سنوات تلميذ ومحمد 6 سنوات تلميذ مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى بالرقبة وآخر بالكتف الأيسر واليد اليمنى ووفاة نجله نتيجة إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر وإصابة آخر يدعى مازن  24  سنة ويقيم دائرة مركز سوهاج بجرح قطعي بالرقبة من الناحية اليسرى وجرحين بالرأس وتمكن الطفل الأول من الفرار "دون حدوث ثمة إصابات به" وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم بمعرفة الأهالي.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية متكررة مع زوجته وأقر بقيامه بتطليقها شفاهةً وأنه كان بصدد توثيق الطلاق وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة فصرحت بدفن الجثة ومتابعة حالة المصابين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة