رياضة

الأهلي .. "الثالث"

22-1-2022 | 16:17
الأهلي  الثالثالأهلي .. " الثالث "

تعادل مع المقاولون 1-1 وزياد يسجل في كأس الرابطة

عبدالله عبدالمنعم: واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نزيف النقاط ودوامة التعادلات في كأس الرابطة بتعادله مع المقاولون العرب 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما في ثالث جولات المجموعة الثانية.

وجاء التعادل ليرفع معه الأهلي رصيده إلى 3 نقاط ويتعادل للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة بيتسو موسيماني في البطولة الجديدة.

وكان المقاولون العرب تقدم بهدف سجله محمد حمدي زكي في الشوط الأول ورد زياد طارق بالتعادل للأهلي في الشوط الثاني.

وواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي الرهان في اللقاء على مجموعة الشباب ممن تم تصعيدهم في وقت سابق مثل محمد مغربي ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد ياسر لتجهيز صف ثاني قوي يمكن الرهان عليه في المستقبل بجانب لاعبي الفريق الأول خلال البطولات المقبلة.

وجاءت المباراة قوية في شوطها الأول، مالت خلاله الأفضلية للمقاولون العرب الذي نجح في تهديد المرمى عبر انطلاقات الثنائي مامادو نياس ومحمد حمدي زكي ونال ركلة جزاء سجل منها هدف التقدم في الدقيقة 36 فيما لم يوفق الأهلي في تسجيل أكثر من فرصة للتعادل عبر محمد فخري ومحمد مغربي وخرج متأخرا في الشوط الأول بهدف دون رد.

وكان الأهلي تعرض في الشوط الأول لموجة إصابات استدعت استبدال كل من محمد محمود وحسام حسن ليتم استبدالهما سريعا لتلقي العلاج.

وفي النصف الثاني، ضغط الأهلي بقوة وسيطر على منطقة المناورات

ونجح بعد محاولات عديدة في ادراك التعادل عبر لاعبه زياد طارق في الدقيقة 55 من تمريرة جميلة لزميله محمد فخري، ولم يوفق بعدها الأهلي عبر عمار حمدي وزياد طارق ومحمد فخري في التسجيل بأكثر من فرصة مع تألق الحارس حسن شاهين، كما تصدى مصطفى شوبير حارس الأهلي لفرص من المقاولون العرب عبر الموريتاني مامادو نياس وألغى الحكم هدفا للأهلي سجله محمد ياسي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة