رياضة

الإسماعيلي يتقدم .. والبنك يتعادل

22-1-2022 | 16:16
الإسماعيلي يتقدم  والبنك يتعادل الإسماعيلي يتقدم .. والبنك يتعادل

عبدالله عبدالمنعم: انفرد الإسماعيلي بصدارة المجموعة الثانية بعد تعادله مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، وتقدم الإسماعيلي أولا عن طريق وجيه عبدالحكيم في الدقيقة 16، وعدل البنك الأهلي النتيجة عن طريق أسامة فيصل في الدقيقة 83، ليحصل كل فريق على نقطة، ويفوت الإسماعيلي فرصة حسم المجموعة مبكرا.

وشهدت المباراة الظهور الأول للأرجنتيني دييجو فيرناندو رفقة الدراويش.

تلقى الإسماعيلي ضربة موجعة في بداية اللقاء عقب إصابة محمد الشامي في الدقيقة السابعة ونزول الجامبي سايكو بدلا منه، وافتتح الدراويش النتيجة مبكرا بعد تمريرة كارميلو ألجارانياز الكرة لوجيه عبد الحكيم الذي سدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 16.

واستمر ضغط القلعة الصفراء وهدد عبد الرحمن مجدي بتسديدة لكن الكرة مرت بعيدا في الدقيقة 29، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

وأخذ البنك الأهلي المبادرة في الشوط الثاني، بعد أن باغت احمد عادل عبدالمنعم عن طريق تسديدة قوية من أحمد سعيد في الدقيقة التاسعة تصدى لها الحارس بنجاح، وحاول الإسماعيلي خطف الهدف الثاني عن طريق الوافد دييجو فيرناندو برأسية في الدقيقة 26، تصدى لها محمود الزنفلي.

وواصل البنك الأهلي ضغطه من أجل إحراز هدف التعادل، وهو ما تحقق في الدقيقة 38 عن طريق أسامة فيصل الذي انفرد بالمرمى ووضعها في الشباك، وكاد فريق البنك الأهلي أن يخطف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، عن طريق أسامة فيصل لولا تألق أحمد عادل وتنتهي المباراة بالتعادل، ويتصدر الإسماعيلي المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتذيل البنك الأهلي الترتيب برصيد نقطتين.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة