رياضة

بسبب محمد صلاح.. ميسي يهين أسطورة ليفربول الإنجليزي

22-1-2022 | 15:08
بسبب محمد صلاح ميسي يهين أسطورة ليفربول الإنجليزي محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الانجليزي
وكالات

شهدت الساعات الماضية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك عندما تحدث جيمي كارجير نجم وأسطورة فريق ليفربول الإنجليزي السابق، عن رسالة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الأخيرة له في الأيام الماضية.

وقال كارجير في تصريحات حسب سكاي سبورت، إنه تلقى رسالة من ليونيل ميسي عقب إحدى حلقات الأسبوع الماضي له أثناء تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي.

وأضاف كارجير: أرفض أن أعرض رسالة ميسي كاملة، ولكن وصفني بالحمار، وأقول له أنت أفضل لاعب في التاريخ، وأنا حمار مقارنة بك، ولعلمك تقبلت ذلك، لكنني مازلت مصرًا على رأيي ولن أضمك لتشكيل العام أيضًا.

‏وعلل كاراجر ذلك بقوله: لم تظهر بشكل جيد بما يكفي، وحتى بفوزك بلقب كوبا أمريكا في الصيف، لم يكن ذلك كافيا لإبعاد محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي عن التشكيلة لصالحك.

يذكر أن المحلل الإنجليزي قد انتقد صفقة انتقال ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، مؤكدا أنه لن يكون إضافة كبيرة للفريق والدوري الفرنسي.

يذكر أن ليونيل ميسي قد حصد المركز الثاني في جائزة ذا بيست خلال الأيام الماضية، متفوقا على محمد صلاح صاحب المركز الثالث، بينما حصل روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ على الجائزة للعام الثاني على التوالي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة