سوشيال ميديا وفضائيات

رئيس جمعية مجاهدي سيناء: التنمية الشاملة في أرض الفيروز ترد على كل المغرضين

21-1-2022 | 23:36
رئيس جمعية مجاهدي سيناء التنمية الشاملة في أرض الفيروز ترد على كل المغرضين رئيس جمعية مجاهدي سيناء
عبدالصمد ماهر

قال الشيخ عبد الله جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن قبائل سيناء تعاونت مع القوات المسلحة والشرطة للفظ قوى الشر، مؤكدًا أنه لم تحدث تنمية شاملة في سيناء إلا عند تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم في عام 2014.

وأضاف "جهامة"، خلال حواره مع الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، في برنامجه "كلام في السياسة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن التنمية الشاملة في سيناء الآن ترد على كل المغرضين والمشككين، مشيرًا إلى أن شمس الإرهاب بدأت في الغروب تمامًا بفعل الجهود الكبيرة من القوات المسلحة.

وأوضح أن أبناء سيناء يتوارثون الولاء جيلا عن جيل، واندمجوا مع القوات المسلحة لدحر قوى الشر، لافتا إلى أن المعارك الأخيرة في سيناء لم يكن فيها العدو واضحًا.

وأكد أن الشعب المصري لن يرضى باختطاف بلاده مرة أخرى، لافتا إلى أن سيناء قدمت ما لا يقل عن 470 شهيدًا من القوات المسلحة والشرطة فضلا عن المصابين.

وتابع الشيخ عبدالله جهامة، أنه لا توجد محافظة في مصر إلا ولها شهيد أو مصاب على أرض سيناء، مضيفًا: "قابلت الشهيد العقيد أحمد منسي أكثر من مرة في الشيخ زويد، والله اختاره أن يكون شهيدًا، ونتذكر ما فعله هو ورجاله في مربع البرث ومقاومته هو ورجالة".

كما أكد رئيس جمعية مجاهدي سيناء، أن اهتمام الدولة بأبطالها وشهدائها يزرع الانتماء في الشباب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة