سوشيال ميديا وفضائيات

والد روان الحسيني: ابنتي تركت كلية الصيدلة والتحقت بالتربية حتى تكمل في لعبة كرة السرعة

21-1-2022 | 21:17
والد روان الحسيني ابنتي تركت كلية الصيدلة والتحقت بالتربية حتى تكمل في لعبة كرة السرعةروان الحسيني
راندا رضا

كشف والد روان الحسيني، بطلة منتخب مصر في كرة السرعة، تفاصيل مقتلها على يد مسجل خطر أثناء ذهابها إلى منزل خالتها من أجل المراجعة معها قبل الامتحان.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار": "بداية الموضوع بنتي كانت رايحة لخالتها عشان بتذاكر لها في امتحانات تربية، وتعقبها واحد في مدخل العمارة وهددها بـ "كتر" وكتم صوتها وخدها على السطح وخد منها الحلق والفلوس وخنقها وموتها، وبعد كده هو اتصل من تليفونها على والدتها، وقالها بنتك على السطح الحقوها، لما طلعت على السطح ملقتش حد، فاتصلت على التليفون مرة أخرى، فوصف لها القاتل مكان وجود روان".

وتابع: "أخوها طلع جري على بيت خالتها، ولما طلع السطوح لقى فعلا جثة على جنبها ميتة، ولما شافها لقاها روان، فنزل يصرخ على السلم يقول روان ماتت يا بابا، وأحد الجيران قال لنا نطلب الإسعاف لأن ممكن يكون فيها الروح ويتم إنقاذها، وبالفعل جاءت الإسعاف، وتم نقل روان للمستشفى وتمت محاولات إنعاشها، ولكنها كانت قد ماتت".

وعن طريقة القبض على المتهم، قال: "تم التوصل له عن طريق تليفون روان، لأنه شال الشريحة من تليفونه ووضعها في هاتف زوجته، واستعمل هو شريحة أخرى ووضعها في هاتف روان، حتى إنه كان يرد على المباحث من التليفون عادي جدا".

وحول تفوق روان في كرة السرعة قال: "روان بطلة مصر في كرة السرعة وحققت العديد من الإنجازات لوطنها، حتى أنها تركت كلية الصيدلة لأنها لم تستطع التوفيق بينها وبين مواعيد التدريبات، والتحقت بكلية التربية".
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة