رياضة

شباب بلوزداد يعزز صدارته للدوري الجزائري بثلاثية في مرمى مولودية وهران

21-1-2022 | 19:32
شباب بلوزداد يعزز صدارته للدوري الجزائري بثلاثية في مرمى مولودية وهرانشباب بلوزداد
الألمانية

عزز شباب بلوزداد، حامل اللقب في النسختين الماضتين، موقعه في صدارة الدوري الجزائري لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه مولودية وهران 3/صفر اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 14 من المسابقة.

ورفع شباب بلوزداد رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد مولودية وهران عند 12 نقطة في المركز السادس عشر.

وسجل عبد الرحمن بورديم، والبديل بوزيد دعداش، وهشام حسام الدين خلف الله، أهداف أصحاب الأرض في الدقائق 30 و71 و88 على الترتيب.

وبنفس النتيجة تغلب الوصيف شبيبة الساورة على مضيفه أولمبي المدية ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد المدية عند 14 نقطة في المركز الـعاشر.

وتقدم بلعيد حميدي لشبيبة الساورة في الدقيقة 30 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 49، فيما أضاف أسامة بلطرش الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وصعد وفاق سطيف للمركز الثالث مؤقتا عقب فوزه على ضيفه أمل الأربعاء 3/1.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 26 نقطة، بينما تجمد رصيد منافسه عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

أحرز المخضرم محمد خثير زيتي، هدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، وضاعف منصف بقرار النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن  يضيف أحمد قندوسي، الهدف الثالث في الدقيقة 72. بينما سجل مهدي بوباكور، الهدف الوحيد للزوار في الدقيقة 49.

وواصل شبيبة القبائل صحوته وتغلب على ضيفه وداد تلمسان المتذيل بهدف وحيد سجله القائد رضا بن سايح في الدقيقة 28، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع.

وعاد نادي بارادو الخامس برصيد 24 نقطة لسكة الانتصارات بعد تغلبه على ضيفه اتحاد بسكرة الثامن بهدف المتألق يسري بوزوك، في الدقيقة 64.

وانتزع شباب قسنطينة السادس تعادلا في الوقت القاتل أمام ضيفه اتحاد الجزائر 1/1، ليصبح في رصيده 24 نقطة مقابل 20 نقطة للاتحاد الذي يظل في المركز التاسع.

سجل عبد الكريم زواري، هدف التقدم للزوار في الدقيقة 26، لكن مارسيلان كوكبو، أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، كما شهدت المباراة إهدار حمزة بلحول، ركلة جزاء لشباب قسنطينة في الدقيقة 16، فيما طرد حكم المباراة المدافع زيدان ميباراكو، قائد شباب قسنطينة في الدقيقة 26.

وفي بقية المباريات، تغلب سريع غليزان صاحب المركز الرابع عشر على ضيفه نصر حسين داي الحادي عشر 2/1. كما فاز نجم مقرة الثالث عشر على ضيفه جمعية اولمبي الشلف السابع عشر 2/صفر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة