عرب وعالم

الادعاء العام يوجه الاتهام لرجل من «فلوريدا الأمريكية» بتهريب البشر

21-1-2022 | 18:41
الادعاء العام يوجه الاتهام لرجل من ;فلوريدا الأمريكية; بتهريب البشرتهريب البشر عبر الحدود الأمريكية الكندية
أ ش أ

وجهت السلطات الأمريكية اتهاما بتهريب البشر لرجل من ولاية فلوريدا، بعد العثور على جثث 4 أشخاص في كندا قرب الحدود الأمريكية حيث تعتقد السلطات إنها محاولة فاشلة لعبور الحدود أثناء عاصفة جليدية.

وقال مكتب الادعاء العام لولاية "مينيسوتا"، حسبما ذكرت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية، اليوم الجمعة، إنه تم توجيه اتهام بتهريب البشر لستيف شاند البالغ من العمر 47، بعد العثور على 7 أشخاص يحملون الجنسية الهندية في الولايات المتحدة واكتشاف جثث القتلى الأربع في كندا.

من جهته قال العميل الخاص بقسم تحقيقات الأمن الداخلي جون ستانلي، إن التحقيقات في مقتل الأشخاص الأربعة في كندا لا تزال جارية إلى جانب التحقيق في عملية تهريب بشر على نطاق أوسع حيث يشتبه في أن شاند جزءا منها.

وكانت دورية حرس حدود أمريكية في ولاية "داكوتا الشمالية"، قد أوقفت يوم الأربعاء الماضي شاحنة صغيرة - تسع 15 راكبا - بداخلها مواطنين هنديين من دون وثائق كان يقودها شاند على بعد ميل واحد تقريبا من الحدود الكندية، فيما تم رصد 5 أشخاص آخرين من الجنسية الهندية أيضا من قبل قوات إنفاذ القانون في الثلوج القريبة من تلك الأرجاء.

ووفقا للسلطات الأمريكية والكندية، فقد عُثر على 4 أشخاص - رجل وامرأة ورضيع ومراهق - ماتوا متجمدين على بعد نحو 40 قدما من الحدود الأمريكية - الكندية أثناء تهريبهم إلى "داكوتا الشمالية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة