ثقافة وفنون

تامر عاشور يتصدر «تريند يوتيوب» بألبومه الجديد «تيجي نتراهن» | فيديو وصور

21-1-2022 | 18:20
تامر عاشور يتصدر ;تريند يوتيوب; بألبومه الجديد ;تيجي نتراهن; | فيديو وصورألبوم تيجي نتراهن للفنان تامر عاشور
مصطفى طاهر

سيطر الفنان تامر عاشور على تريند "يوتيوب ميوزيك"، للمقاطع الغنائية الأكثر تداولا داخل مصر على موقع يوتيوب، بعد مرور 24 ساعة على طرح ألبومه الجديد "تيجي نتراهن" عبر موقع الفيديو العالمي.

وجاءت أغنية "خليني في حضنك" لتامر عاشور في صدارة أغاني الألبوم الجديد، وفي المركز الأول للأغاني الاكثر تداولا في مصر بشكل عام خلال الساعات الأخيرة، وحققت الأغنية الجديدة 425 ألف مشاهدة حتى كتابة هذه السطور.

"خليني في حضنك" من كلمات: حسام سعيد،  ألحان: عمرو الشاذلى،  توزيع: أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة.

وطرح تامر عاشور ألبومه الجديد الذي يتكون من 10 أغنيات دفعة واحدة عبر موقع الفيديو العالمي منذ ساعات، وجاءت عدة أغنيات من الألبوم في قائمة Top 10 للأكثر تداولا داخل مصر، وعلى رأس تلك الأغاني "كان موضوع"، و"كنت فين" اللتان تجاوزت كل منهما حاجز الربع مليون مشاهدة بعد مرور أقل من 24 ساعة على طرح الألبوم.

هيد الألبوم "تيجى نتراهن"، من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع عمرو الخضرى وجيتار مصطفى نصر، وتشهد أغاني الألبوم تعاون لتامر عاشور مع نخبة من أبرز كتاب وملحني وموزعي الأغنية في مصر.

يضم ألبوم تامر عاشور الجديد أغاني: "تيجي نتراهن"، "تملي"، "أحلى دنيا"، "كان موضوع"، "حنلها وأنت بعيد"، "الفترة دي"، "أقعد نتكلم"، "مفيش جدعنة"، "خلتني أحس"، "خليني في حضنك"، "كنت فين".


كليب أغنية  خليني في حضنك كليب أغنية خليني في حضنك

تامر عاشور يتصدر تريند يوتيوب بألبومه الجديد تيجي نتراهن
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة