أخبار

رئيس «التنظيم والإدارة»: الانتهاء من مشروع تطبيق «كميت» قريبًا | صور

21-1-2022 | 17:43
رئيس ;التنظيم والإدارة; الانتهاء من مشروع تطبيق ;كميت; قريبًا | صورالدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
عمر المهدي

 قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن الجهاز على وشك الانتهاء من مشروع تطبيق "كميت" خلال الفترة القليلة القادمة، موضحًا أن هذا التطبيق سوف يساعد كثيرًا من الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة.

 جاء ذلك خلال فعاليات ورشة العمل، التي عقدها الجهاز اليوم لعدد من الكوادر الصحفية والإعلامية بعنوان" الإصلاح الإداري .. الرؤى والخطوات"، بالتعاون مع مشروع الحوكمة الاقتصادية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وأضاف الشيخ أن كل خطوات الإصلاح الإداري الذي يقوم بها الجهاز تعرض على اللجنة العليا الخاصة بالإصلاح الإداري، موضحاً أن لها العديد من المحاور أهمها الإصلاح مؤسسي والإصلاح التشريعي وتكامل قواعد البينات وتحسين الخدمات العامة إضافة إلى بناء وتنمية القدرات.

وأكد رئيس الجهاز المركزي التنظيم والإدارة، أن الجهاز الإداري للدولة المصرية ملياء بالكفاءات والخبرات العالية، موضحًا أن هذه الخبرات تم استغلالها لتنفيذ خطة الإصلاح الإداري بشكل محترف.

جدير بالذكر، أن تطبيق "كميت" يخدم أكثر من 20 ألف موظف أسبوعيًا، ويرد التطبيق على كافة الاستفسارات سواء كانت العامة أو الشخصية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة