اقتصاد

الترويج لمصر بالمعرض الدولي للسياحة والسفر «الفيتور» بمدريد

21-1-2022 | 16:47
الترويج لمصر بالمعرض الدولي للسياحة والسفر ;الفيتور; بمدريدلقاءات وفد وزارة السياحة والآثار بالمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور بمدريد
فاطمة السروجي

ناقش ماجد أبو سديرة، رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بهيئة تنشيط السياحة، مع عدد من منظمي الرحلات، آليات التعاون المشترك وتنظيم رحلات تعريفية لوكلاء شركاتهم، وزيادة أعداد السائحين الوافدين لمصر.

جاء ذلك خلال مشاركته على رأس وفد من وزارة السياحة والآثار، في المعرض الدولي للسياحة والسفر «الفيتور»، في دورته الثانية والأربعين، والذي يقام في الفترة من 19-23 يناير الجاري بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقد تم إطلاعهم على قواعد الحملات الإعلانية المشتركة، حيث أبدوا استعدادهم  للتعاون مع الهيئة من أجل الترويج لمصر، خاصة وأنها تمثل أحد أهم المقاصد السياحية الثقافية.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات والتي من بينها الوضع الحالي بالسوق الإسباني بعد أزمة جائحة فيروس كورونا والتي اجتاحت العالم كله منذ مطلع عام ٢٠٢٠، كما تم التطرق لسبل التعاون المشترك في تنفيذ حملات إعلانية مشتركة. هذا إلى جانب لقائه بمسئول التسويق بمجموعة Expedia والذى طرح خطته ومقترحاته للترويج للسياحة المصرية عبر التعاون مع المجموعة.  

 وعلى صعيد اللقاءات الإعلامية،  عقد رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بالهيئة عدد من اللقاءات الإعلامية منها مجلة  Gaceta de Turismo التي تعد من أشهر المجلات السياحية المهنية المتخصصة، وعدد من القنوات التليفزيونية والراديو منها  EITB RADIO EUSKADI و Radio Intereconomia. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة