اقتصاد

مناقشة إقامة حدث رياضي كبير في مصر 2023 واختيار إحدى المدن كعاصمة للسياحة الرياضية

21-1-2022 | 16:37
مناقشة إقامة حدث رياضي كبير في مصر  واختيار إحدى المدن كعاصمة للسياحة الرياضيةلقاءات وفد وزارة السياحة والآثار بالمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور بمدريد
فاطمة السروجي

بحث ماجد أبو سديرة رئيس الإدارة المركزية للسياحة الخارجية بهيئة تنشيط السياحة، مع ممثلي التسويق بالنادي الملكي الإسباني ريال مدريد، سبل التعاون مع النادي للترويج للسياحة المصرية من خلال مناقشة عدد من الأفكار الترويجية.

جاء ذلك خلال مشاركته على رأس وفد من وزارة السياحة والآثار، في المعرض الدولي للسياحة والسفر " الفيتور" Fitur في دورته الثانية والأربعين، والذي يقام في الفترة من ١٩-٢٣ يناير الجاري بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وناقش أبو سديرة خلال لقاء عقده أيضًا مع نجم نادي ريال مدريد السابق Fernando Hierro  والذى يرأس حاليا إحدى الجمعيات الرياضية، مقترح إقامة حدث رياضي كبير في مصر عام ٢٠٢٣، مع إمكانية اختيار إحدى المدن المصرية كعاصمة للسياحة الرياضية، على غرار ما سبق وتم اختيار مدريد كعاصمة للسياحة الرياضية.
 
كما اجتمع مع مسئول التسويق بشركه Reed Exhibition  وذلك للحديث عن استعدادات الهيئة للمشاركة في المعرض السياحي الدولي WTM  Latin America  والذي سيعقد في شهر أبريل المقبل في مدينة ساوباولو بالبرازيل، والذي يعد من أهم المعارض بالقارة اللاتينية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة