ثقافة وفنون

"من أجل زيكو" يتصدر شباك التذاكر لليوم الثاني.. و"الجريمة" يحقق 16.5 مليون جنيه

21-1-2022 | 15:51
من أجل زيكو يتصدر شباك التذاكر لليوم الثاني والجريمة يحقق   مليون جنيهفي سباق الأفلام "من أجل زيكو" يقفز للمركز الأول لليوم الثاني ويقترب من ١٤ مليونا.. و"الجريمة" يحتفظ

"قمر ١٤" يكسر حاجز المليون بعد أسبوع.. ورفع "أبو صدام" بعد تحقيقه أكثر من مليون ونصف في ٤ أسابيع

إنچي سمير:

نجح فيلم "من أجل زيكو" بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي، في تصدر إيرادات موسم رأس السنة على مدار يومين متتاليين متفوقا بذلك على فيلم الجريمة بطولة أحمد عز ومنة شلبي.

وحقق فيلم "من أجل زيكو" أمس ٦٨٠ ألف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيراداته في مطلع أسبوعه الثالث إلى ١٣ مليونا و٤٨٦ ألف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه حول عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقون سويا في رحلة من أجل حضور المسابقة، لكنهم يتعرضون للعديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

بينما جاء فيلم "الجريمة" في المركز الثاني، حيث حقق أمس ٦٦٠ ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته في مطلع أسبوعه الثالث إلى ١٦ مليونا و٥٠٧ آلاف جنيه.

الفيلم تدور أحداثه حول هروب مجرم خطير من مصحة نفسية، وتكتشف الجهات المعنية تورطه في عدة جرائم أخرى، من بينها قتل زوجته الخائنة، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، رياض الخولي، نبيل عيسى، سيد رجب، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمد أبو داود، حجاج عبد العظيم، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم "قمر ١٤" بطولة خالد النبوي وشيرين رضا، فحقق أمس ١٣٩ ألف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم في مطلع أسبوعه الثاني إلى مليون و١٢٥ ألف جنيه.

الفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم، ياسمين رئيس، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، وآخرون، وإخراج هادي الباجوري.

بينما المركز الرابع كان من نصيب فيلم "الكاهن" حيث حقق أمس ٤٤ ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته في مطلع أسبوعه الرابع إلى ٣ ملايين و٢٥٢ ألف جنيه.

الفيلم بطولة حسين فهمي، محمود حميدة، جمال سليمان، درة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، وتدور أحداثه حول ما إذا كان هناك مجلسا سرّيا يتحكم في العالم؟، وهل يربط بين حاضرنا الآن ومستقبلنا؟ أم أن القصة لها جذور غير متوقعة في التاريخ؟.

وجاء فيلم "مربع برمودة" بطولة مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، في المركز الخامس حيث حقق أمس ١٥ ألفا و٤٤٦ ألف جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم في مطلع أسبوعه الخامس إلى ٢ مليون و٦١١ ألف جنيه.

الفيلم يشارك في بطولته هنا شيحا، روجينا، محمد ثروت، محمد جمعة، تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يجسد مصطفى خاطر شخصية "رسام" في مجلة "كوميكس" يوقعه حظه السيئ مع مجرم يُدعى حبشي العفريت، والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، ويتمكن خاطر من التواصل والتخاطر بشكل روحاني مع المجرم، فيصبح الثنائي مجبرين على البقاء معًا.

وبفارق جنيهات جاء فيلم" برا المنهج" بطولة ماجد الكدواني والطفل عمر شريف، في المركز السادس والأخير، حيث حقق أمس ١٥ ألفا و٤٠٢ جنيه، وبذلك يصل إجمالي إيرادات الفيلم في مطلع أسبوعه السادس إلى ٣ ملايين و٤٧٧ ألف جنيه.

 يشارك في بطولة الفيلم روبي، أسماء أبو اليزيد، تأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وإخراج عمرو سلامة.

فيما تم رفع فيلم "أبو صدام" من دور العرض، بعد ٤ أسابيع من المنافسة على شباك التذاكر، ليغلق بذلك إيراداته على مليون و٦٨٧ ألف جنيه، والفيلم بطولة محمد ممدوح الذي حصل على جائزة أفضل ممثل في الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويشارك في بطولة الفيلم سيد رجب، أحمد داش، على الطيب، على قاسم، وإخراج نادين خان.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة