محافظات

حبس قاتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة للناشئين بدسوق 4 أيام على ذمة التحقيق

20-1-2022 | 22:48
حبس قاتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة للناشئين بدسوق  أيام على ذمة التحقيقحبس - أرشيفية
كفرالشيخ- علاء عبدالله

 قرر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق العامة بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، حبس إبراهيم إ.ي.م.ع 27 عاما، مسجل شقي خطر، المتهم بقتل روان الحسيني ٢١ سنة، لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع التجديد له في الميعاد القانوني.

 
كما قرر رئيس نيابة دسوق، استعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكذا تقرير الأدلة الجنائية، وطلب العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ لجلسة تحقيق، للاستماع لأقواله حول الواقعة وفق ما أجراه في تحرياته.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ قد تمكنت أمس من إلقاء القبض على مسجل شقي خطر، مقيم بمدينة دسوق، وذلك عقب تحديده بمعرفة فرق البحث التي قامت مباحث مديرية أمن كفر الشيخ، من تكليفها بالكشف عن غموض واقعة مقتل لاعبة كرة السرعة روان الحسيني، لاعبة فريق نادي دسوق الرياضي.
 
وترأس اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، فريق بحث ضم عددا من ضباط البحث الجنائي من بينهم العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي، وذلك عقب بلاغ من أهل لاعبة كرة السرعة بالعثور على نجلتهم جثة هامدة أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بشارع الجيش.
 
وخلال 36 ساعة تقريبًا تمكن فريق البحث من تحديد هوية قاتل لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، ومنتخب جامعة كفر الشيخ، والحاصلة على بطولة العالم للأندية مع فريقها في عام 2016، وتم القبض عليه وتبين أنه سبق اتهامه في 17 واقعة من بينها الاتجار بالمواد المخدرة، والسرقة، والبلطجة.
 
وتبين أن المتهم استغل الظلام بمدخل العمارة السكنية فصعد خلف المجني عليها دون علمها، وكانت متوجهة لخالتها، وطرقت الباب فلم تجدها فهاجمها المتهم وهربت منه أعلى سطح العمارة لأن خالتها تسكن في الدور الأخير، ثم قام بخنقها، وعاود خنقها مرة أخرى بالإشارب ثم قام بسرقة الحلق الخاص بها والهاتف المحمول وغادر محل الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة