رياضة

مستوى تدريبي متغير في مران المنتخب المصري استعدادًا لمواجهة دور الـ 16 بأمم إفريقيا

20-1-2022 | 18:34
مستوى تدريبي متغير في مران المنتخب المصري استعدادًا لمواجهة دور الـ  بأمم إفريقيا مران المنتخب المصري
أحمد ناجي

قسم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم مران «الفراعنة» اليوم الخميس إلى مجموعتين لاختلاف الحمل التدريبي بين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام السودان وبين الذين لم يشاركوا أو شاركوا في جزء منها.

تتوجه بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني إلى دوالا غدًا استعدادا لخوض مباراة دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وخاض منتخب مصر تدريبه اليوم الخميس في الثانية عشرة ظهرًا على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبيك بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

جاء التوقيت المبكر للتدريب لمنح اللاعبين والجهاز الفني فرصة متابعة مباراتي اليوم في ختام المجموعة الخامسة والتي سيواجه منتخب مصر متصدرها يوم الأربعاء المقبل بمدينة دوالا.

وحجز منتخب مصر مقعده في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا بالكاميرون، بعدما تغلب 1 / صفر على منتخب السودان في (ديربي وادي النيل) الذي جرى بينهما الأربعاء، بالجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز نيجيريا 2 / صفر على غينيا بيساو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة