محافظات

محافظة القاهرة تعلن توافر جبانات في هذه المنطقة

20-1-2022 | 17:36
محافظة القاهرة تعلن توافر جبانات في هذه المنطقةجبانات - ارشيفية
القاهرة - أميرة الشرقاوي

أعلنت محافظة القاهرة، طرح عدد محدود من قطع الأراضي لإقامة مدافن عليها بمنطقة جبانات سيدي سيد عبدالله.

 
 وأوضحت المحافظة، أن التقديم يكون على 26 قطعة أرض فضاء بمساحة 20م2، وعدد 35 قطعة أرض فضاء بمساحة 30 م2، بمنطقة جبانات سيدي عبدالله، تصلح لإقامة المدافن عليها كزوائد تنظيم، خلال الفترة من 1/ 2 / 2022 وحتى استكمال العدد.
 
 وأضافت محافظة القاهرة، خلال بيان لها، أن التخصيص لقطعة الأرض بأسبقية الحجز، بمقابل 160 ألف جنيه لقطعة الأرض الواحدة، بمساحة 20 م2، وبمقابل 240 ألف جنيه لقطعة الأرض الواحدة بمساحة 30 م2 كحق انتفاع، يسدد المبلغ كاملًا فور استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة وتمام عملية البحث.
 
وكشفت المحافظة عن شروط تقديم المستندات وهي:
 ـ أن يكون المتقدم من سكان محافظة القاهرة.
 ـ تقديم طلب مدفن بالمركز التكنولوجي لمحافظة القاهرة خدمة المواطنين ومرفق به صورة بطاقة الرقم القومي السارية لمقدم الطلب وصورة بطاقة الرقم القومي للزوجة.
   ـ ألا يكون قد سبق للزوج أو الزوجة الحصول على مدافن من محافظة القاهرة.
  ـ أن يكون المتقدم متزوجا وأرملا أو مطلقا.
  ـ أولوية التخصيص طبقا لأسبقية التقديم لمن تتوفر فيه الشروط.
  ـ دفع الرسوم المستحقة مع تقديم الطلب مبلغ ألف جنيه مصري فقط لا غير، لا يسترد ولا يتم بحث أي طلب إلا بعد دفع قيمة الطلب ويتم البحث عقب استيفاء المستندات المطلوبة.
 
 البيانات المدرجة تكون على مسئولية مقدم الطلبة
  ـ في حالة ثبوت حصول المتقدم على جبانة سابقا من محافظة القاهرة، يلغى التخصيص دون تحمل المحافظة إلى مسئولية مالية وقانونية، ولا يحق له استرداد أي مبالغ دفعها للمحافظة في حالة ثبوت سبق حصوله على مدفن بمحافظة القاهرة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة