رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية بكأس الأمم الإفريقية

20-1-2022 | 19:10
بث مباشر مشاهدة مباراة سيراليون وغينيا الاستوائية بكأس الأمم الإفريقية سيراليون

تشهد الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة "مجموعة المفاجآت" لكأس الأمم الإفريقية، التي تقام حاليًا في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، مواجهة متوقعة بين منتخبي غينيا الاستوائية وسيراليون للحجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة.

تقدم بوابة الأهرام لمتابعيها خدمة مشاهدة مباراة منتخبى سيراليون وغينيا الاستوائية "بث مباشر"، والتي ستنطلق في مساء اليوم الخميس، ضمن بطولة كأس أمم إفريقيا التي تقام في الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

يلتقي منتخبا غينيا الاستوائية وسيراليون، اليوم، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ليمبي، وستكون هذه المواجهة الأولى بين الفريقين في كأس إفريقيا.

وتملك غينيا الاستوائية 3 نقاط ، لتحتل المركز الثاني في المجموعة بعد كوت ديفوار بعد جولتين بعد الفوز القاتل على الجزائر، فيما تمتلك سيراليون نقطتين بالتعادل في الجولتين الأوليين أمام الجزائر وكوت ديفوار.

أما منتخب سيراليون فقد حقق مفاجأة أخرى في المجموعة بعد تعادله الإيجابي مع كوت ديفوار حيث استفاد من خطأ فادح من الحارس الإيفواري بدرة علي سنجاري في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليخطف التعادل وانتهت المباراة بنتيجة 2-2.

وتكتسب هذه المجموعة أهمية حيث ستواجه بطلها مصر في دور الـ 16، بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة الرابعة بعد تجاوز عقبة السودان مساء أمس.

وستنقل مباريات كأس الأمم الإفريقية حصريا على قنوات beIN Sports على النايل سات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة