رياضة

مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بكأس الأمم الإفريقية

20-1-2022 | 17:17
مشاهدة مباراة الجزائر وكوت ديفوار بكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار

يقدم موقع "بوابة الأهرام" بثًا مباشرًا مشاهدة مباراة منتخب الجزائر ضد نظيره الإيفواري المقرر لها اليوم الخميس بكأس الأمم الإفريقية.

يخوض المنتخب الجزائري مواجهة صعبة ومصيرية عندما يصطدم بنظيره كوت ديفوار، في تمام الساعة السادسة مساء الخميس، بملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، في ختام مباريات المنتخبين في المجموعة الخامسة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

وتتصدر كوت ديفوار الترتيب برصيد 4 نقاط، وتأتي غينيا الاستوائية في المركز الثاني بثلاث نقاط ، وسيراليون في المركز الثالث بنقطتين ، والجزائر في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وتلعب الجزائر المباراة التي يقودها جمال بلماضي للفوز بالمباراة من أجل التأهل لدور الـ16 من البطولة بغض النظر عن نتيجة مباراة غينيا الاستوائية التي تحتل المركز الثاني بثلاث نقاط والتي ستواجه سيراليون. 

حرص الجهاز الفني للمنتخب الجزائري على معالجة السلبيات والأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في الفترة الماضية لتجنب تكرارها في لقاء اليوم.

ويخوض منتخب الجزائر البطولة بقائمة تضم كلا من: 

حراسة المرمى: رايس مبولحي، مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجة.

الدفاع: عيسى ماندي، عبد القادر بدران، مهدي تاهرات، جمال بن العمري، محمد أمين توجاي، يوسف عطال، حسين بن عيادة، رضا حلايمية، رامي بن سبعيني، إلياس شتي.

الوسط: راميز زروقي، هاريس بلقبلة، سفيان بن دبكة، آدم زرقان، سفيان فيجولي، إسماعيل بن ناصر.

الهجوم: رياض محرز، آدم وناس، يوسف بلايلي، سعيد بن رحمة، فريد بولاية، ياسين براهيمي، إسلام سليماني، بغداد بونجاح، محمد الأمين عمورة.

من ناحية أخرى ، سيلعب منتخب الفيلة مباراة بقيادة الفرنسي باوميل من أجل الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة ، وحرص مدرب المنتخب الإيفواري على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه ضد سيراليون في المباراة السابقة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة