رياضة

بث مباشر..مباراة الجزائر و ساحل العاج

20-1-2022 | 19:37
بث مباشرمباراة الجزائر و ساحل العاجالجزائر

تقدم لكم "بوابة الأهرام"، خدمة مشاهدة مباراة ساحل العاج ضد الجزائر بث مباشر ، والتي ستقام في مساء اليوم الخميس الموافق 20 يناير 2022 وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

يستضيف ملعب جابوما مباراة من العيار الثقيل بين المنتخب الجزائري وساحل العاج ، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

قدم المنتخب الجزائري بداية مخيبة للآمال لجمهوره بعد أن سقط في الجولة الأولى بالتعادل السلبي ضد سيراليون.

واصل محاربو الصحراء تقديم مفاجآتهم الصادمة بخسارتهم في مفاجأة مدوية أمام غينيا الاستوائية ، خلال الجولة الثانية ، لتعقيد فرصه في التأهل.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الخامسة بنقطة واحدة وهو قريب جدا من توديع المنافسة.

من ناحية أخرى ، تتصدر ساحل العاج قائمة المجموعة الخامسة ، بعد أن تمكنت من الفوز على غينيا الاستوائية في أولى مبارياتها بالتصفيات.

وفي الدور الثاني ، تعادل المنتخب الإيفواري مع نظيره سيراليون في الجولة الثانية ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

يتطلع فرانك كيسي ورفاقه إلى الفوز على محاربي الصحراء للتعويض عن التعادل ضد سيراليون والتأكد من احتفاظهم بالمركز الأول في المجموعة.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وساحل العاج، في الجولة الـ3 من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الجزائر، وفي السادسة بتوقيت مصر، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة ، وستبث على شاشة قناة beIN Sports MAX 1

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة