سوشيال ميديا وفضائيات

دعاء فاروق: "الناس بتقولي أنا شبه شمس البارودي"

20-1-2022 | 13:29
دعاء فاروق  الناس بتقولي أنا شبه شمس البارودي دعاء فاروق وشمس البارودي
آيات الأمين

نشرت الإعلامية دعاء فاروق صورة لها وصورة للفنانة المعتزلة شمس البارودي عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام"  أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت خلالها عن أن كثيرين خلال مشوارها ظنوا أنها قريبة الفنانة شمس البارودي؛ بسبب تقارب ملامحهما قليلا، لدرجة أنها ظهرت على غلاف إحدى المجلات بسبب تقارب الملامح.

وقالت دعاء :"حاجة كانت طول عمرها بتفرحني أن فيه بعض الناس كانت بتقول إني شبه شمس البارودي، منهم أستاذتنا دكتورة هالة سرحان مرة حطتني على غلاف مجلة سيداتي سادتي، وكانت رئيس تحرير المجلة، وقالت لي انتي شبه شمس البارودي".

وأضافت:"المهم مرة استضفت الفنان حسن يوسف في قناة "اقرأ" كنت لسه متحجبة جديد وطلع معايا في برنامج في رمضان، وقلت له فيه ناس بيقولوا اني شبه مدام شمس البارودي، قال لي انتي فعلا فيكي شبه من أختها.

وأختتمت دعاء فاروق:"المهم أي تماحيك في القمر وخلاص، بعد كده قابلت مدام شمس البارودي في محل كنا بنشتري حاجات واتصورت معاها وطلبت مني إني احتفظ بالصورة لنفسي ومنزلهاش وفعلا منزلتهاش وتقريبا ضاعت مني، لسه النهاردة واحدة جميلة اسمها ريهام من متابعيني اللذاذ باعتالي صورة شمس البارودي بالتلبيسة البيضا وقالت لي إنها شبهك فعلا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة