Close ad

أخبار العالم| روسيا تغادر كازاخستان.. منع تحليق طائرة عسكرية ألمانية.. انتهاء الخطة (ب) البريطانية

20-1-2022 | 00:24
أخبار العالم| روسيا تغادر كازاخستان منع تحليق طائرة عسكرية ألمانية انتهاء الخطة ب البريطانيةأخبار العالم..تعليق الدراسة..روسيا .. كازاخستان..امتيازات ..الأعلى للقضاء.. خطاب ماكرون
صبحي أبو شادي

 تقدم "بوابة الأهرام" أهم أخبارالعالم لهذا المساء، ومن بينها: تعليق الدراسة في الجزائر.. روسيا تغادر كازاخستان بعد السيطرة على الشغب .. وقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاء بتونس .. خطاب ماكرون أمام البرلمان الأوروبي .. انتهاء الخطة (ب) البريطانية.. منع طائرة عسكرية ألمانية من التحليق في مالي.

موضوعات مقترحة

الجزائر تعليق الدراسة بسبب دخول البلاد في الموجة الرابعة من انتشار فيروس كورونا
قررت اللجنة العلمية في الجزائر بعد اجتماعها مع الرئيس عبد المجيد تبون " تعليق الدراسة لمدة عشرة أيام في المراحل التعليمية الثلاث (الابتدائي، المتوسط، والثانوي)، ابتداء من الخميس 20 يناير 2022"، وفقا لبيان الرئاسة الجزائرية.

قوة عسكرية بقيادة روسيا تغادر كازاخستان بعد السيطرة على الشغب
ذكرت وزارة الدفاع في العاصمة الكازاخية، نور سلطان، اليوم الأربعاء، أن القوات الأجنبية التي أرسلتها الجمهوريات السوفيتية سابقا لإرساء الاستقرار في كازاخستان بعد اندلاع الاضطرابات العنيفة المناهضة للحكومة غادرت كلها البلاد الآن. 

الرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاء
 أصدرالرئيس التونسي قيس سعيد اليوم الأربعاء،  قرارا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاء وفقا لسكاي نيوز.

ماكرون يقدم رؤيته عن أوروبا قوية ومستقلة في خطاب أمام البرلمان الأوروبي
قال الرئيس الفرنسي إيمانيول ماكرون أمام البرلمان الأوروبي في ستراسبورج، اليوم الأربعاء، إنه يعتزم استغلال رئاسة فرنسا للاتحاد الأوروبي للضغط من أجل أوروبا مستدامة وقوية ومستقلة.

 

رئيس وزراء بريطانيا يعلن انتهاء الخطة «ب» للسيطرة على فيروس كورونا
 أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، عن انتهاء العمل بالخطة (ب) للسيطرة على انتشار فيروس كورونا في إنجلترا بدءًا من الخميس القادم.

المجلس العسكري في مالي يمنع طائرة عسكرية ألمانية من التحليق
منع المجلس العسكري في مالي، اليوم الأربعاء، طائرة عسكرية ألمانية من التحليق في أجواء البلاد.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: