محافظات

المتهم بقتل بطلة العالم في كرة السرعة يعترف: قتلتها بهدف السرقة والحصول على 50 جنيهًا

19-1-2022 | 22:51
المتهم بقتل بطلة العالم في كرة السرعة يعترف قتلتها بهدف السرقة والحصول على  جنيهًا روان الحسني
كفرالشيخ-علاء عبدالله

أدلى المتهم إبراهيم إ.م.ع 27 عام، مسجل شقي خطر، سبق اتهامه في 17 سابقة من بينها الاتجار بالمواد المخدرة والسرقة والبلطجة، قاتل بطلة العالم في كرة السرعة، روان الحسني 20 عاما، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية، فوق سطح إحدى العمارات السكنية بشارع الجيش، باعترافات تفصيلية حول كيفية ارتكابه الجريمة التي هزت مشاعر المواطنين بدسوق.

وأعترف المتهم  بأنه أقدم على ارتكاب الجريمة بدافع السرقة، حيث استغل ظلام مدخل العمارة،  وقام باللحاق بالمجني عليها وتهديدها بقتلها وأجبرها على الصعود الى سطح العمارة، وقام بتهديدها بالقتل وطلب منها خلع قرطها الذهبي والحصول على ما معها من أموال حيث لم يكن معها إلا 50 جنيها فقط حصل عليها وعلى القرط الذهبي وموبايل.

وأوضح المتهم، أنه كان يعتقد أن المجني عليها معها أموال أكثر من ذلك، تخفيها في حقيبة يدها وقام بالحصول منها على الحقيبة لتفتيشها، وخلال ذلك حاولت الطالبة الإفلات منه والهروب والنزول من فوق سطح العمارة، فلحقها وقام بخنقها بغطاء الرأس التي كانت ترتديه ولم يتركها إلا جثة هامدة خوفا من افتضاح أمره وتعرف الطالبة عليه.

واعترف المتهم أنه بعد قتل المجني عليها لم يعثر على أي نقود أخرى في حقيبة يدها، فانصرف من موقع الجريمة ونزل الى الشارع وظل فترة يراقب الموقف حول العمارة السكنية، ولم تحدث أي ضوضاء ولم يشاهد شيئا غير طبيعي في العمارة فقام بالاتصال بوالدة المجني عليها وإبلاغها بمقتل نجلتها  فوق العمارة، فصعدت هي وأقاربها فوق العمارة فلم تجدها.

 فتوجهت والدة المجني عليها الى العمارة التي تقطن بها شقيقتها، حيث كانت نجلتها تعتزم التوجه الى خالتها بعد أن أنهت تدريبها الخاص بالأطفال الناشئين بفريق كرة السرعة بالنادي نحو الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الاثنين الماضي، متوجهةً إلى خالتها التي تقطن في الطابق الثاني بالعمارة التي شهدت جريمة القتل، وصعدت فوق العمارة فوجدت جثة نجلتها.

وأشار المتهم، الى أن ظلام مدخل العمارة شجعه على سرقة المجني عليها وجذبها تحت تهديد السلاح ثم أجبرها على الصعود معه إلى سطح العمارة،  وقتلها خنقا واستولى على متعلقاتها الشخصية وهاتفها وهرب، تم تدوين اعترافات المتهم تفصيليا، وتحرر المحضر  اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، قد قرر تشكيل فريق بحث، برئاسة اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية الأمن، وإشراف العقيد أحمد سكران، رئيس شعبة البحث الجنائي بغرب كفرالشيخ، بمشاركة عدد من ضباط البحث الجنائي، عقب تلقيهم بلاغا من أهل لاعبة كرة السرعة بالعثور على ابنتهم جثة هامدة أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بشارع الجيش.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة