Close ad

جامعة المنصورة تحقق معدل إنجاز 99% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة

19-1-2022 | 18:48
جامعة المنصورة تحقق معدل إنجاز  بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة جامعة المنصورة
الدقهلية - منى باشا

أعلنت جامعة المنصورة، في بيان، اليوم الأربعاء، تحقق معدل إنجاز 99% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث استقبلت عددا من الشكاوى يفوق الألف شكوى خلال عام 2021، ونسبة انجاز عامة 99.9%.

موضوعات مقترحة

وأشار الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، إلى أنه طبقا لتقرير رئاسة مجلس الوزراء من الجامعات الأكثر استقبالا وتفاعلا مع شكاوى والتماسات المواطنين خلال عام 2021، كما شدد على الاستجابة السريعة للقطاع الطبي بالجامعة مع الاستغاثات الطبية والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى، حرصاً على أداء دور الجامعة في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين. 

كما أوضحت نجوى العثمالي مدير مكتب خدمة المواطنين والمشرف على منظومة الشكاوى الموحدة بالجامعة، أن عدد الشكاوى خلال عام 2021 هو (1272) شكوى وهو ما يفوق عدد الشكاوى خلال عام 2020 بمعدل 29%. كما إنه تم فحص ومراجعة (3675) شكوى وتم الرد على (3651) بمعدل انجاز كلي 99.9%. 

كما تمت الاستجابة الفورية من فريق التدخل السريع بالمستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة  والتعاون مع غرفة التدخل السريع للشكاوى والاستغاثات الطبية بمنظومة الشكاوى الحكومية، وتم توجيه الشكر إلى مستشفى الأطفال بالجامعة لسرعة الاستجابة الفورية لطفل العريش، وتقديم الجراحة العاجلة لانقاذه وتوفير بروتوكول العلاج اللازم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: