Close ad

اجتماع بالدقهلية لمناقشة مشروعات «حياة كريمة» بالمرحلة الثانية

19-1-2022 | 18:30
اجتماع بالدقهلية لمناقشة مشروعات ;حياة كريمة; بالمرحلة الثانية  جانب من الاجتماع
الدقهلية - منى باشا

 عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، اجتماعا لمناقشة مشروعات «حياة كريمة» بالمرحلة الثانية والثالثة، بحضور المهندسة شيماء الصديق منسق حياة كريمة بالدقهلية، وبعض رؤساء مراكز ومدن المرحلتين، ووكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات رؤساء القطاعات.

موضوعات مقترحة

ووجه المحافظ، بسرعة الانتهاء من إعداد وتجهيز الأراضي المطلوبه لإقامة مشروعات خدمية في القطاعات ومجمع خدمات حكومية عليها يقدم الخدمات الخدمات، ويكون مقره في كل قرية أم تخدم كافة القرى والعزب التابعة.

وكلف المحافظ، مديري المديريات الخدمية بالنزول والمعاينة على الطبيعة بالاشتراك مع رؤساء المراكز لتحديد وحصر المشروعات الخدمية التي يحتاج إليها المواطنين في كل قرية، سواء في قطاع الصحه أو التعليم، أو الشباب والرياضه، أو الطرق، أو قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، والتضامن الاجتماعي وغيرها، علي أن يتم المرور على مراكز المرحلة الثانية كل مركز على حدة وتكون البداية من يوم السبت القادم بمركز السنبلاوين ثم باقي المراكز على التوالي.

كما وجه المحافظ، لرؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارة ومسؤولي كافة القطاعات الخدمية بزيارة قرية الحصص بمركز شربين، غدا الخميس، للوقوف على المشروعات التي تم تنفيذها هناك ضمن مبادرة «حياة كريمة»، والاطلاع على مراحل التنفيذ كيف تمت والمعوقات التي واجهت عملية التنفيذ وكيف تم إزالتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة