اقتصاد

رئيس «تجارية الإسماعيلية»: ندعم مبادرات الحكومة والمجتمع لاستخدام الطاقة النظيفة في كل صناعات مصر

19-1-2022 | 17:54
رئيس ;تجارية الإسماعيلية; ندعم مبادرات الحكومة والمجتمع لاستخدام الطاقة النظيفة في كل صناعات مصرالتكريم خلال الحفل
سلمى الوردجي

أكد أحمد عثمان، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الإسماعيلية التجارية، دعم الغرفة الكامل لكل المبادرات الحكومية والمجتمعية ورواد الأعمال إلى استخدام الطاقة النظيفة في كل الصناعات في مصر. 

وأشار إلى أن مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهدت طفرة صناعية ضخمة وغير مسبوقة في مجال محطات الطاقة النظيفة سواء من الرياح أو الطاقة الكهربائية بجانب الاكتفاء الذاتي من الغاز، التي من شأنها إتاحة الفرصة لكل رجال الأعمال والصناعة ورواد الأعمال  وتحقيق الاستفادة القصوى وتقليل التكلفة بما يعود بالنفع على المستهلك وقبله رجال الصناعة والتجارة. 

وأشاد رئيس الغرفة التجارية بما شهدته مصر في عهد الرئيس السيسي، بإنشاء عاصمة إدارية هي الأكبر من نوعها في العالم، بجانب شبكة طرق وهي الأكبر في تاريخ مصر، ومشروعات أنفاق ومدن جديدة، تجعل من الإسماعيلية عاصمة تجارية وصناعية وسياحية الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاحتفال بمرور20 عامًا على إنشاء مبادرة النقل الجماعي لوسائل النقل الخفيف في مصر، التي أقيمت بالمحافظة  بحضور أيمن صالح، مدير المنطقة الحرة بمحافظة الإسماعيلية، وأحمد المصري، نقيب المهندسين، وعدد كبير من تجار ووكلاء وسائل النقل الخفيف، الذين طالبوا بتبني مبادرة تحويل وسائل النقل الخفيف إلى الكهرباء.

وكرم رئيس الغرفة في نهاية الاحتفالية عددًا من قيادات التجار في مجال النقل الخفيف بالجمهورية والإسماعيلية، كما تبادل الدروع فيما بين رئيس الغرفة التجارية وممثل الشركة.

كلمات البحث
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة