حـوادث

التفاصيل الكاملة لـ «مجزرة المنيا».. فصل رأسه وأطرافه عن جسده لتسببه في إيقافه عن العمل

19-1-2022 | 17:15
التفاصيل الكاملة لـ ;مجزرة المنيا; فصل رأسه وأطرافه عن جسده لتسببه في إيقافه عن العملمديرية أمن المنيا
محمد محسب

لم يهتز قلبه حينما بدأ في تنفيذ مخططه الشيطاني بذبح صديقه في العمل، ولم ترتجف يداه حين أمسك بـ «ساطور» للتمثيل بالجثة، بفصل الرأس عن الجسد ثم ذراعيه وقدميه إمعانًا في الانتقام، تلك الجريمة المروعة نفذها «عادل .ا» 59 عامًا، الذي يعمل سائقا بمحافظة المنيا.

حكاية مأساوية فجعت قلوب أهالي محافظة المنيا وتحديداً مركز مطاي، على مدار أسبوع من اختفاء «هشام .س» 30 عامًا، سائق، في ظروف غامضة.

تفاصيل ذبح شاب على يد صديقه لتسببه في وقفه عن العمل

بدأ المتهم يزداد غلاً تجاه «هشام» صديقه، بعد أن تسبب الأخير له في إيذاء مادي ومعنوي بين زملائه في العمل، حتى تطور الأمر وأصبح «عادل» حديث الساعة في الشركة، بعد أن قام المجني عليه بتشويه صورته بين الموظفين، وهذا ما تسبب في إيقاف المتهم عن العمل لمدة 3 شهور منذ شهر يناير.

هذا ما جعل «عادل» يحمل له الضغينة، لأنه تسبب في قطع عيشه وإلحاق الكثير من الأضرار النفسية والمادية به، ليقرر الانتقام منه بشتى الطرق، حتى وضع خطة شيطانية للتخلص من المجني عليه.

خطة شيطانية لذبح شاب على يد صديقه وبتر رأسه وساقيه وقدميه بالمنيا

قبل الواقعة بأيام، سعى «هشام» للاعتذار عما بدر منه تجاه صديقه، ولكن دون استجابة من المتهم، وجاءت بداية المخطط بالرد على مكالمات هشام، وأقنعه أنه غفر له ما حدث ولا بد من زيارته بالمنزل حتى تنتهي الخلافات بينهما.

هكذا كانت خطة استدراج «هشام» لمنزل المتهم، وجاء موعد اللقاء الأخير يوم السبت الماضي، وحضر الضحية إلى المنزل واستضافه المتهم في غرفة أعلى سطح المنزل، كان المتهم قام بتجهيزها مُسبقاً بأدوات ستستخدم في الجريمة.

استغل «عادل» انشغال صديقه في هاتفه المحمول، واستعاد شريط الذكريات القاسية، ليقوم بتسديد ضربة على رأسه بـ "بلطة حديدية" بلا تردد، ما جعله يفقد الاتزان وسقط على الأرض مغشياً عليه.

وهنا بدأ تنفيذ المخطط بفصل رأسه عن جسده، وقطع الساقين والذراعين وقام بوضعها داخل "جوال"، ووضع باقي الجثة داخل بطانية قديمة، وأحضر "دراجته"، وقام بوضع الجوال أعلاها وألقى بأجزاء من الجثة في عدة مناطق مختلفة لتضليل رجال الأمن، وإخفاء معالم الجريمة.

كانت البداية بتلقي مديرية أمن بالمنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره بدون رأس وذراعين وقدمين ولا توجد معه أوراق ثبوتية تحدد هويته.

على الفور وجه مدير أمن المنيا بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع مباحث البندر، وأفادت التحريات الأولية بأن الجثة لشخص من مركز مطاي شمال المنيا.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه متغيب من الأسبوع الماضي عن المنزل، وكان قد اتصل بأهله وأخبرهم أنه قادم ولكن الاتصال انقطع بينهم، فقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات بالمنطقة وتحديد هوية المتهم، وتمكن فريق البحث من القبض عليه، وبمناقشته أرشد عن أجزاء جسد الضحية وأسباب ودوافع ارتكاب الجريمة.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة