محافظات

مباحث كفر الشيخ تكثف البحث لكشف غموض مقتل بطلة العالم في كرة السرعة عام 2016 للناشئين

19-1-2022 | 16:01
مباحث كفر الشيخ تكثف البحث لكشف غموض مقتل بطلة العالم في كرة السرعة عام  للناشئينجثة - أرشيفية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

لليوم الثاني على التوالي تبذل أجهزة البحث الجنائي بدسوق  كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، جهودا مكثفة للقبض على المتهم بقتل الطالبة روان الحسيني، بالفرقة الثانية بكلية التربية، بطلة العالم للناشئين في كرة السرعة عام 2016  والتي كرمها اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ السابق، في ذلك الوقت، والتي عُثر على جثمانها أعلى سطح عمارة سكنية بشارع الجيش بمدينة دسوق مخنوقة بغطاء الرأس التي كانت ترتديه.

واستدعت مباحث قسم دسوق برئاسة الرائد عمرو عوض، وبإشراف اللواء خالد محمدي، مدير إدارة البحث الجنائي وبقيادة العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر للشيخ، عددا من أفراد أسرة الطالبة لسؤالهم عن آخر رؤية للفقيدة، التي كانت تؤدي يوم غيابها امتحان الترم الأول بالكلية.

وقد تم تفريغ كاميرات المراقبة في عدد من المحلات والعمارات والشوارع المحيطة بمكان واقعة قتل الطالبة لحل لغز العثور عليها مخنوقة أعلى سطح عمارة سكنية مجاورة لمحل سكنها، وتم تكثيف  تحريات المباحث والاستماع إلى أقوال بعض أفراد أسرتها وزملائها للبحث عن أي خيوط تقود للقبض على مرتكب الواقعة.

وتم تحريز هاتف الطالبة الذي أجرى القاتل منه اتصالا هاتفيا بوالدتها ليخبرها بأن جثة ابنتها فوق سطح إحدى العمارات السكنية بشارع الجيش بمدينة دسوق، وتم إرسال الهاتف إلى المعمل الجنائي لفحصه وتم معاينة مسرح الجريمة أكثر من مرة أعلى سطح العقار.

وكان المئات من أهالي مدينة دسوق قد شيعوا جثمان الطالبة المجني عليها روان الحسيني، إلى مثواها الأخير، بعد صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد سيدي إبراهيم الدسوقي، وسط حالة من الحزن الشديد وانهيار أقاربها وزملائها، وتم إقامة سرادق عزاء بالقرب من محل إقامتها، حيث استقبل والدها العزاء في ابنته، وسط حضور المئات من أبناء مدينة دسوق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة