Close ad

نجم إنجلترا يرد على ادعاءات مدرب تشيلسي

19-1-2022 | 14:25
نجم إنجلترا يرد على ادعاءات مدرب تشيلسي توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي
وكالات

رد الهداف التاريخي للبريميرليج آلان شيرر على ادعاءات مدرب تشيلسي توماس توخيل بأن فريقه كان "متعبًا"، بعد تعادله 1-1 مع برايتون مساء الثلاثاء في مباراة مقدمة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

موضوعات مقترحة

وأصر شيرر على أنه كان يجب على تشيلسي أن يظهر بحال أفضل مع دكة بدلاء تساوي 220 مليون جنيه إسترليني، على حد قوله.

وظهر تشيلسي بشكل باهت على ملعب "أميكس"، وجاهد للخروج متعادلا للمرة الثامنة هذا الموسم، في ضربة أخرى لآمال في الفوز باللقب.

وصرح توخيل بعد اللقاء بأن فريقه يحتاج للراحة بعدما ظهر متعبا للغاية، لكن شيرر قدم ردًا لاذعًا على عذر المدرب الألماني، قائلاً إن كل فريق في كرة القدم العالمية يواجه ظروفًا مماثلة في الوقت الحالي، وإن تشيلسي يجب أن يكون أحد أفضل الفرق تجهيزًا للتعامل مع الإرهاق، بسبب العمق في التشكيلة المتواجدة لديه.

وقال شيرر لشبكة "بي تي سبورت": "لا أقبل ذلك، لن أقتنع به، لقد أدركت أنه كان وقتًا عصيبًا على كل فريق في العالم، فقد مررنا جميعًا بظروف صعبة للغاية، كما فعل الجميع، وليس في كرة القدم فقط، لكنه حصل على دكة بدلاء الليلة بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني، كوفاسيتش، هافيرتز، فيرنر، بوليسيتش.. توخيل ترك ماونت خارج التشكيل يوم السبت (أمام سيتي)، وأعاده مرة أخرى أمام برايتون".

ويشعر شيرر أن الـ"بلوز" يفتقرون إلى الثقة، وشكك في الوحدة في غرفة الملابس بعد رد فعل زياش المزاجي على تسجيله في مرمى برايتون، قبل أن يدخل في نقاش حاد مع زميله روميلو لوكاكو.

وأضاف: "كان هذا الأداء لفريق يكافح حقًا من أجل استعادة الثقة، ولست متأكدًا من أنهم جميعًا (اللاعبون) على الصفحة نفسها، هذا بالنسبة لي هو السبب في أنه كان أداء ضعيفًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة