رياضة

بارتي وأوساكا تواصلان التقدم نحو مواجهتهما المحتملة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

19-1-2022 | 14:07
بارتي وأوساكا تواصلان التقدم نحو مواجهتهما المحتملة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنساليابانية ناعومي أوساكا
الألمانية

واصلت نجمة التنس الأسترالية أشليه بارتي المصنفة الأولى على العالم انطلاقتها القوية في بطولة أستراليا المفتوحة وتأهلت إلى الدور الثالث بفوزها على الإيطالية لوسيا برونزيتي 6 / 1 و6 / 1 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني.

وكانت بارتي قد خسرت شوطا واحدا خلال مباراتها الأولى في البطولة، وواصلت مستوياتها القوية في المباراة الثانية اليوم لتصعد إلى الدور الثالث.

واحتاجت بارتي، المتوجة بلقبين في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى، إلى 52 دقيقة فقط لحسم المباراة والتأهل لمواجهة الإيطالية الأخرى كاميلا جيورجي المصنفة 30 للبطولة والتي تأهلت بفوزها اليوم على التشيكية تيريزا ميرتنكوفا 6 / 2 و7 / 6 .

كذلك صعدت النجمة اليابانية نعومي أوساكا المصنفة 13 للبطولة إلى الدور الثالث بالفوز على الأمريكية ماديسون برينجل 6 / صفر و6 / 4 .

وفي حالة التأهل، تخوض بارتي مواجهة مثيرة أمام النجمة اليابانية أوساكا في الدور الرابع، طبقا للمسار الذي حددته قرعة البطولة.

وحققت أوساكا حاملة اللقب، اليوم الفوز الخامس عشر لها على التوالي في ملبورن، وقد كان الفوز هو الرابع والعشرين خلال آخر 25 مباراة لها في ملبورن اعتبارا من عام 2019، حسب ما ذكرته الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات عبر موقعها.

وتلتقي أوساكا في الدور الثالث، الأمريكية أماندا أنيسيموفا التي تأهلت اليوم بالفوز على النجمة السويسرية بليندا بينشيتش المصنفة 22 للبطولة 6 / 2 و7 / 5 .

وفي وقت سابق اليوم، صعدت الأمريكية الأخرى ماديسون كيز للدور الثالث في بطولة أستراليا للمرة السابعة في مسيرتها، بالفوز على الرومانية جاكلين كريستيان 6 / 2 و7 / 5 .

كذلك صعدت الأمريكية جيسيكا بيجولا المصنفة 21 للبطولة بالفوز على مواطنتها برناردا بيرا 6 / 4 و6 / 4 بينما تغلبت اللاتفية ايلينا أوستبنكو المصنفة 26 للبطولة على الأمريكية أليسون ريسك 4 / 6 و6 / 2 و6 / 4 .

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ضمن منافسات الدور الثاني، تغلبت التشيكية بربورا كريتشيكوفا المصنفة الرابعة للبطولة على الصينية أتشيو وانج 6 / 2 و6 / 3 والروسية فيرونيكا كودميرتوفا المصنفة 28 للبطولة على الرومانية يلينا جابرييلا روز 6 / 2 و7 / 5 والإسبانية باولا بادوسا المصنفة الثامنة للبطولة على الإيطالية مارتينا تريفيزان 6 / صفر و6 / 3 .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة