أخبار

سفير مصر بالدوحة يبحث مع وزير المواصلات القطري سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين

18-1-2022 | 21:28
سفير مصر بالدوحة يبحث مع وزير المواصلات القطري سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين السفير عمرو الشربيني سفير جمهورية مصر العربية في الدوحة مع وزير المواصلات القطري جاسم بن سيف السليطي
سمر نصر

التقى السفير عمرو الشربيني سفير جمهورية مصر العربية في الدوحة، اليوم الثلاثاء، مع وزير المواصلات القطري جاسم بن سيف السليطي.

وتم خلال اللقاء تناول سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين في مجالات المواصلات والنقل واستخدامات الطاقة النظيفة، حيث تم الإعراب عن التطلع لتعزيز التعاون المشترك فى هذه المجالات خلال الفترة المقبلة بما يُحقق مصلحة البلدين.

يذكر أن السفير عمرو الشربينى سفير مصر في الدوحة قدم أوراق اعتماده فى نوفمبر الماضى إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

ونقل سفير مصر خلال اللقاء تحيات رئيس الجمهورية إلى أمير قطر، موضحاً ما تمثله المرحلة الراهنة من مرحلة جديدة في علاقات البلدين وما تعبر عنه من رغبة مشتركة للمُضي قُدماً بتلك العلاقات نحو مزيد من التعاون المشترك على أساس المصالح المتبادلة.

كما أن تتوفر لدى البلدين إرادة سياسية مشتركة لاستئناف علاقات طبيعية بين مصر وقطر، كما أن التمثيل الدبوماسي عاد مرة أخرى بين البلدين وتمت تسمية سفراء جدد في القاهرة والدوحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة