رياضة

أرتيتا متفائل بشأن إقامة مباراة ليفربول وآرسنال في موعدها

18-1-2022 | 20:47
أرتيتا متفائل بشأن إقامة مباراة ليفربول وآرسنال في موعدهامايكل أرتيتا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال متفائل بشأن إمكانية إقامة مباراة الخميس المقبل ضد ليفربول، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في إياب نصف نهائي كاراباو، على ملعب الإمارات بعد غد.

وتأجلت مباراة آرسنال يوم الأحد الماضي أمام توتنهام في ديربي شمال لندن، في الدوري الإنجليزي، لعدم وجود عدد كافِ من اللاعبين لدى الجانرز بسبب الإصابات.

وتسبب ذلك الأمر في إثارة شكوك حول إمكانية إقامة مباراة ليفربول وآرسنال يوم الخميس في موعدها المقرر.

ولكن صحيفة "ميرور" الإنجليزية ذكرت أن أرتيتا متفائل حول إقامة المباراة كما هو مخطط لها، بالنظر إلى إمكانية استعادة بعض اللاعبين.

من المقرر أن يحصل لاعب خط وسط آرسنال مارتن أوديجارد على الضوء الأخضر بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بسبب معاناته من فيروس كورونا، ومن المتوقع أن تكون غالبية الإصابات قصيرة المدى - مع أمثال كيران تيرني وكالوم تشامبرز وبوكايو ساكا وجابرييل - في حالة جيدة.

وتمتلك رابطة الأندية الإنجليزية، المسؤولة عن ذلك الكأس، قواعد مختلفة حيث تنص على أن كل لاعب مُسجل في الفريق يُعتبر متاحًا للمشاركة، ومن ثم يمكن أن يكون لدى آرسنال المزيد من اللاعبين الجاهزين بحلول يوم الخميس.

وخاض آرسنال اليوم تدريباته تحت قيادة أرتيتا، وكان من المفهوم أنه لا توجد حالات إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19، لذلك طالما أن اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة ولا يوجد تفشي جديد، يبدو أن مباراة الإياب في نصف النهائي ستمضي قدمًا في الإمارات.

يُذكر أن مباراة الذهاب على ملعب الأنفيلد يوم الخميس الماضي قد انتهت بالتعادل السلبي، وعانى آرسنال من طرد جرانيت تشاكا.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة