رياضة

الدراويش .. الراحة مرفوضة

18-1-2022 | 17:48
الدراويش  الراحة مرفوضةالدراويش .. الراحة مرفوضة

براون يبدأ الإعداد لموقعة البنك بعد التعادل مع الأهلي

الإسماعيلية – خالد لطفيرفع الجهاز الفني للإسماعيلي شعار "لا وقت للراحة" استعدادًا لمواجهة فريقهم القادمة مع البنك الأهلي في ثالث لقاءاتهم بالأدوار التمهيدية لبطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة التنشيطية والمحدد موعده الثانية والنصف ظهر21 يناير الجاري بإستاد الإسماعيلية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي ألزم اللاعبين بالانتظام في المران اليوم الثلاثاء بعد تعادلهم الإيجابي أمس على الأهلي بهدف لمثله بملعب برج العرب بالإسكندرية بوجود كلا من أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وكمال السيد لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومروان الصحراوي ومحمد هاشم ومحمد نصر وأحمد كاستيلو ومحمود البدري وعمر هنيدي وأحمد عيد وأحمد أيمن وعبد الله جمعة ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي وأحمد مصطفى ومحمد مخلوف وأحمد مصطفى ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمود دونجا ومصطفى فارس وعمر الوحش وأحمد مدبولي ووجيه عبد الحكيم ومحمد الشامي والبوليفي كارميلو والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل بوي والأرجنتيني دييجو فرناندو وحازم مرسي ومروان شوقي ومدحت فقوسة حيث يخضع كل من شارك أساسيًا في لقاء أبناء الفانلة الحمراء للاستشفاء لإزالة الإجهاد والباقي يؤدي تدريبًا قويًا للحفاظ على لياقتهم البدنية والفنية قبل مواجهة أبناء البنك الأهلي.

قال الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي إن أعضاء الفريق الذين دفع بهم في مباراة أمس أمام الأهلي الأساسيين والبدلاء نفذوا التعليمات لهم لكنهم أهدروا فرص سهلة كانت كفيلة بخروجهم فائزين وليس متعادلين.

وأضاف أن هناك فوائد تحققت لفريقه خلال لقاء الأهلي لعل أبرزها تناقل الكرة من على الأجناب والعمق واستغلال ضربات الرأس وتشكيل خطورة على المنافس حيث أحرزنا منها هدفنا عن طريق البوليفي كارميلو.

وأشار المدير الفني للإسماعيلي إلى أن حكم لقاء فريقه مع الأهلي ارتكب أخطاء عكسية أثرت على سير أحداثها ويكفي احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة بالمرة في الوقت بدل الضائع منح التعادل بها لمنافسنا.

وأوضح أنه لابد طي صفحة الأهلي بحلوها ومرها والتطلع لمباراة البنك وتدارك الأخطاء التي حدثت في اللقاءات السابقة لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على صدارة المجموعة الثانية التي نحتلها حاليا بالتساوي مع الجونة برصيد أربع نقاط.

وأكد أن جماهير الإسماعيلي تلعب دورًا مهمًا للغاية لدعم وتحفيز اللاعبين معنويًا سواء القدامى أو الجدد لتصحيح مسارهم الكروي مع عودة استئناف الدوري الممتاز عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية حاليًا بالكاميرون.

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة