رياضة

المصري.. أشغال شاقة

18-1-2022 | 17:47
المصري أشغال شاقةالمصري.. أشغال شاقة

الشعباني يجهز ياسر حامد ويعالج أخطاء الدفاع

بورسعيد – محمد ياسين: بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي تحضيراته لمباراته المرتقبة مع بيراميدز في ثالث جولات كأس الرابطة المحترفة.

ويدرس الشعباني إجراء تغييرات في التشكيل الأساسي لتحسين المستوى أملا في حصد الانتصارات خلال الجولة المقبلة وإنعاش أماله في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وكان الفريق واصل تدريباته وسط مشاركة كل القوة الضاربة مثل أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شديد وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وكريم العراقي وعلاء عطا وأحمد علاء وإسلام جمال وإسلام المزين وفريد شوقي وإيزي إيميكا وحسن علي ومحمد جريندو وإسلام عطية وحجاج عويس وأحمد الشيخ  مصطفى سلطان وأحمد حمودي ومحمد عنتر وإلياس الجلاصي وأسامة الجزار وأوستين أموتو وحسين رجب ومحمد بلح وعمرو مرعي وياسر حامد .

وركز الشعباني في التدريب على تحسين اللمسة الأخيرة للاعبيه وعلاج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في لقاء الاتحاد وكانت سببا في اهتزاز شباكه مرتين وخاصة في التعامل مع الكرات العرضية أملا في استعادة ذاكرة الانتصارات في أسرع وقت.

حرص المدرب التونسي على تجهيز لاعبه الجديد ياسر حامد قلب الدفاع الفلسطيني الذي تم التعاقد معه مؤخرا كأول صفقات الشتاء لدعم صفوف الفريق البورسعيدي في الفترة المقبلة.

ويجهز الشعباني اللاعبين لمباراة بيراميدز والتي يعتبرها الشعباني بروفة جيدة لاعداد الفريق قبل مباراة القطن الكاميروني في دوري المجموعات في كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

تحدث الشعباني في المعسكر الحالي مع لاعبيه على أهمية التعامل بجدية مع لقاء بيراميدز وضرورة تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير من جهة وتوجيه رسالة اطمئنان لها من جهة ثانية سعيا وراء مواصلة المشوار الناجح في الدوري عند استئناف الموسم.

في الوقت نفسه، قرر الجهاز الفني معاقبة لاعبه عمرو مرعي رأس الحربة بخصم 10% من قيمة عقده بسبب مستواه في الفترة الأخيرة رغم حل الإدارة لملف مستحقاته المالية المتأخرة أملا في سرعة استعادة اللاعب لمستواه المعهود خاصة في ظل الرهان عليه من جانب الجهاز الفني بشكل أساسي في قيادة الهجوم.

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة