حوادث

مذبحة عائلية بسبب الميراث في "العياط"

18-1-2022 | 17:39
مذبحة عائلية بسبب الميراث في العياطمذبحة عائلية بسبب الميراث في "العياط"

"مزارع" يفتح النيران على أبناء عمه لرفضهم تسليمه نصيبه من قطعة أرض زراعية

كتب- محمود ربعي :

شهدت مدينة العياط بمحافظة الجيزة ، مذبحة عائلية بعدما قام مزارع بإطلاق النيران من بندقية آلية صوب أولاد عمه بسبب خلافهم على تقسيم الميراث مما تسبب في مقتل شخص وإصابة 2 آخرين بطلقات نارية ، تم نقلهم للمستشفى في حالة خطرة .

كان اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة ، تلقى إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية ، بورود إشارة من شرطة النجدة بورود بلاغ بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية المتانيا العياط .

انتقل اللواء مدحت فارس ،  ونائبه اللواء عاصم أبو الخير ، وقوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبيها

وتبين من الفحص نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المتهم وبين أبناء عمه بسبب خلافات حول تقسيم قطعة أرض زراعية   "ميراث"  قام على إثرها المتهم بإحضار بندقية آلية وفتح النيران على القتيل والمصابين بسبب رفضهم تسليمه ميراثه ولاذ المتهم بالفرار .

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده ، تمكن الرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط من ضبط ، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وارشد عن مكان السلاح المستخدم في الواقعة ، تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار أمن الجيزة للنيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات .

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة