حـوادث

تفاصيل جديدة في العثور على جثة فتاة جامعية بكفر الشيخ: «خنقها لسرقة هاتفها وأجرى مكالمة منه بوالدها»

18-1-2022 | 15:29
تفاصيل جديدة في العثور على جثة فتاة جامعية بكفر الشيخ ;خنقها لسرقة هاتفها وأجرى مكالمة منه بوالدها;جثة فتاة - أرشيفية
محمد محسب

شهد مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ حادثًا مأساويًا، بعد العثور على جثة طالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية، ملقاة أعلى سطح عقار وبها آثار خنق بالرقبة.

كانت عقارب الساعة تقترب من الثانية ظهراً، أمس الإثنين، حينما انتهت الطالبة «روان .ا» 21 عامًا، من امتحانها بكلية تربية جامعة كفر الشيخ، وقررت زيارة خالتها بمركز دسوق.

كشف غموض العثور على جثة فتاة جامعية مخنوقة أعلى سطح عقار بكفر الشيخ

فور وصول «روان» إلى العقار للصعود إلى شقة خالتها، كانت خطوات الجاني تتبعها حتى جاء من خلفها في مدخل العقار، وقام بكتم أنفاسها، وصعد بها أعلى العقار، وحاول سرقة متعلقاتها، إلا أن الفتاة أخذت بالصراخ، وهو الأمر الذي أفقد المتهم صوابه وأقدم على قتلها خنقاً بـ«الإيشارب» الذي كانت ترتديه.

رحلة البحث عن الطالبة "روان" استمرت نحو 10 ساعات متواصلة، متمنيين عودتها سالمة، ولكن ضاع هذا أمل بعد العثور على الشابة ملقاة أعلى سطح العقار الذي تقطن به خالتها، قرابة الساعة الـ3 فجراً، وبها آثار خنق بالرقبة، كما أكد ذلك وجودها عارية الرأس وحول رقبتها «الإيشارب» الذي كانت ترتديه.

وعن ملابسات الحادث أكدت «هايدي سليم» إحدى صديقات الضحية، أن المتهم أجرى اتصالاً بأسرة "روان" من هاتف الفتاة بعد سرقته، وأبلغهم أنه عثر على جثة ابنتهم أعلى عقار بمركز دسوق.

وتبين بعد التحريات الأولية أن الواقعة بها شبهة جنائية، والطالبة بها آثار خنق بالرقبة، وذلك بعد تغيبها عن منزلها بعد الانتهاء من امتحان نصف العام، وبدأت أسرتها رحلة البحث عنها، حتى عُثر عليها مقتولة «خنقًا» أعلى سطح عقار تقطن به خالتها، بشارع الجيش بمركز دسوق.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ من أهالي بعثورهم على جثة شابة 21 عاماً، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.

وانتقل العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، رفقة رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال ذويها أفادوا تلقيهم مكالمة من مجهول من خلال هاتفها يخبرهم بوجودها جثة فوق سطح العمارة الذي جرى العثور على جثتها.

وتم نقل جثة الطالبة الضحية إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتمكن رجال المباحث من كشف حقيقة الواقعة، والوقوف علي ملابساتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية وضبط مرتكب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار نيابة دسوق لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة