ثقافة وفنون

أسماء سليمان تشارك في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"

18-1-2022 | 14:49
أسماء سليمان تشارك في الجزء الثالث من مسلسل  أبو العروسة أسماء سليمان
سارة نعمة الله

تشارك الفنانة أسماء سليمان في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" الذى يتم تصويره حالياً استعدادًا لعرضه على قناة DMC يوم 26 يناير الجاري.

 تجسد أسماء شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة في الجزئين الأول والثانى، وتظهر بدور فتاة تربطها صلة بـ"طارق" الذي يجسد دوره محمود حجازي. 

الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يكتبه ويخرجه هانى كمال، وشارك في بطولة الجزءين الأول والثانى سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وإخراجهما كمال منصور.

دارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

يذكر أن اسما سليمان شاركت في رمضان الماضى بمسلسل "نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، مروى الأزلى، بسنت السبقى.


أسماء سليمان ومحمود حجازيأسماء سليمان ومحمود حجازي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة