رياضة

مشاهدة مباراة السنغال ومالاوي.. بث مباشر اليوم 18-01-2022 في كأس الأمم الإفريقية

18-1-2022 | 18:05
مشاهدة مباراة السنغال ومالاوي بث مباشر اليوم  في كأس الأمم الإفريقيةالسنغال وغينيا

متابعو «بوابة الأهرام» أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة السنغال ومالاوي بثًا مباشرًا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، ويخوض منتخب السنغال مواجهة حاسمة أمام مالاوي في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويلعب منتخبا مالاوي والسنغال اللقاء المنتظر بهدف الانتصار على الآخر من أجل حسم التأهل إلى دور ثمن نهائي بطولة أمم إفريقيا.

ويبحث أسود التيرانغا عن تعويض التعادل المُخيب في المباراة الماضية أمام غينيا بدون أهداف بالجولة الثانية من المجموعة الثانية بالبطولة.

فيما أستهل المنتخب السنغالي مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بالانتصار على زيمبابوي في المباراة الأولى، بهدف دون رد.

فى الجهة الأخرى، منتخب مالاوي يريد مواصلة السير على الطريق الصحيح والمنافسة على التأهل للدور القادم، بعدما فاز في المباراة الماضية على زيمبابوي، بهدفين لهدف، فيما خسر أولى المباريات من غينيا بهدف نظيف.

ويتقاسم غينيا والسنغال صدارة المجموعة الثانية في بطولة أمم أفريقيا برصيد 4 نقاط لكل منهما، ويليهما مالاوي في المركز الثالث بـ3 نقاط وأخيراً زيمبابوي بدون رصيد من النقاط.

ومن المنتظر أن يلاقي مالاوي نظيره السنغال، مساء الثلاثاء 18-1-2022 في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتنطلق المباراة بين مالاوي والسنغال في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة