رياضة

مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو.. بث مباشر اليوم 18-01-2022 فى كأس الرابطة المصرية

18-1-2022 | 15:47
مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر اليوم  فى كأس الرابطة المصريةالزمالك

متابعو «بوابة الأهرام» أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بثًا مباشرًا اليوم فى كأس الرابطة المصرية، حيث يستضيف استاد الإسكندرية، اليوم الثلاثاء 18-1-2022، مباراة الزمالك ضد فاركو ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة التي تقام في مصر لأول مرة.

ويبحث نادى القلعة البيضاء بقياده مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل أمام إنبي في الجولة الأولى من البطولة، كما يعتمد على عدد من الناشئين الذين يدفع بهم في مباريات البطولة.

وتبدأ صافرة اللقاء المنتظر بين فاركو ونظيره نادى الزمالك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر الثلاثاء 18 يناير بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة المصرية.

فيما ستنقل شبكة قنوات OnTime Sports مباريات كأس الرابطة المصرية والتي تقام خلال فترة توقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

واستقر كارتيرون على تشكيل الزمالك المتوقع الذي سيخوض به المباراة حيث من المقرر أن يدفع بالتشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي - عبدالله جمعة
  • خط الوسط: محمد أشرف «روقا» - يوسف إبراهيم «أوباما» - إسلام جابر - محمد أوناجم- رزاق سيسيه
  • خط الهجوم: يوسف أسامة

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية - محمد حمدي - أحمد زكي - محمد حسام «بيسو» - حمدي علاء - سيف جعفر - ماجد هاني - سيد محمد عبدالله - حسام أشرف

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة