رياضة

وكيل محمد صلاح يشعر بالملل.. تغريدة غامضة تُثير الجدل حول مستقبل «الفرعون» مع ليفربول

18-1-2022 | 13:11
وكيل محمد صلاح يشعر بالملل تغريدة غامضة تُثير الجدل حول مستقبل ;الفرعون; مع ليفربولمحمد صلاح
أحمد ناجي

عاد رامي عباس، وكيل الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، ليثير الجدل من جديد حول مستقبل «الفرعون المصري» من خلال تغريدة جديدة وغامضة.

وكتب «عباس» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى الصحفي الرياضي الشهير المختص في انتقالات لاعبي ومدربي كرة القدم، الإيطالي فابريسيو رومانو: «إلى المشغول دائما. فابريزيو رومانو! سنة جديدة سعيدة! كيف تجري الأمور؟».

ورد عليه رومانو: «دائما مستعد، كيف حالك يا صديقي»، ليرد عباس من جديد: «أشعر ببعض الملل هذه الأيام».

وتجري هذه الأيام مفاوضات بين وكيل محمد صلاح مع ناديه ليفربول، حيث كشفت تقارير صحفية عن تعقد مفاوضات تجديد عقد النجم المصري.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، حيث يطلب اللاعب المصري راتبا كبيرا من النادي الإنجليزي للموافقة على التجديد، 400-500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، حسب تقارير إعلامية، الأمر الذي يرفضه ليفربول لتنافيه مع سقف الرواتب في «الريدز».

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فوز النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بجائزة أفضل لاعب في العالم، أمس الإثنين، خلال حفل توزيع جوائز «The Best 2021» في مدينة زيوريخ السويسرية.

وتفوق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في سباق جائزة أفضل لاعب في العالم «The Best 2021» على الثنائي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة