Close ad

الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة| صور

18-1-2022 | 13:34
الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة| صور الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة
احمد حامد

أجرى سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، زيارة إلى محافظة البحيرة يرافقه المهندس السيد عبدالمنعم رئيس الإدارة المركزية للتعاون بالإصلاح الزراعي ومدير مديرية الزراعة ومدير مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.

موضوعات مقترحة

وقالت وزارة الزراعة، اليوم الثلاثاء، إن الزيارة استهدفت متابعة منظومة توزيع الأسمدة ورفع كفاءة اصول وزارة الزراعة في المحافظة، حيث شملت الجولة زيارة الجمعيات الزراعية في دمنهور وإتاي البارود.

وقال صالح إنه تم التأكيد على تطبيق قدر كبير من المرونة في توزيع الأسمدة على المزارعين وطوال أيام الأسبوع والالتزام بالبيع وفقًا للأسعار المحددة وأن يتم إعلانها للمزارعين بأماكن ظاهرة وواضحة بالجمعيات مع حث جميع المزارعين على سرعة استلام كارت الفلاح.

 كما تم التأكيد على تنفيذ توجيهات وزير الزراعة برفع كفاءة الأصول واستغلالها الاستغلال الأمثل لتحقيق عائد اقتصادي مع مراعاة ضوابط وإجراءات الحوكمة والفصل بين الاختصاصات في تنفيذ الأعمال والاستماع لأراء وشكاوي المزارعين وحلها على الفور.

 ‏وأشار صالح إلى أن هذه الجولات مستمرة في جميع محافظات الجمهورية لمتابعة الأداء في الإدارات التابعة للوزارة وبحث مشاكل المزارعين على أرض الواقع.


 الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة

 الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة الزراعة تتابع توزيع الأسمدة ورفع كفاءة أصولها في محافظة البحيرة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة