حـوادث

«بعد جلسة أنس».. يقتل صديقه ويقطع جثته بالصاروخ ويلقي أشلاءه في القمامة

18-1-2022 | 12:57
;بعد جلسة أنس; يقتل صديقه ويقطع جثته بالصاروخ ويلقي أشلاءه في القمامةصورة أرشيفية
أشرف عمران - أحمد السني

نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات، واقعة العثور على أشلاء بشرية في القمامة، وبأرض فضاء في منطقة أكتوبر، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر، في 15 يناير، بالعثور على كيسين بلاستيكيين بنقطة لتجميع مخلفات القمامة، وبداخلهما أجزاء آدمية "ذراع- كف يد"، وفي اليوم التالي عثر على "ساقين" داخل كيس بلاستيك بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة الأجهزة الأمنية بالجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجنى عليه، وتبين أنه حاصل على ليسانس، وله معلومات جنائية، ومقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجنى عليه وزوجته، ترك على أثرها منزل الزوجية، وأقام رفقة صديقه، بدون عمل، وله معلومات جنائية، في شقة كائنة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه والمجنى عليه من متعاطى المواد المخدرة، ومُنذ حوالى أسبوع حال تواجدهما بالشقة بمفردهما حدث بينهما خلاف تطور لمشاجرة، تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بسكين، وأصابه بعدة طعنات بالصدر فأودى بحياته.

وأضاف أنه عقب ذلك، وضع جثة المجنى عليه بدورة المياه، وتركها لمدة يومين، واستأجر صاروخًا حديديًا، وقام بتقطيعها لأجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة بدائرة القسم، واستولى على هاتف الضحية المحمول، وحقيبة يده وبداخلها متعلقاته الشخصية، كما أرشد عن الأداة المستخدمة، ومتعلقات المجنى عليه ، وحقيبة سفر مدممة.

وأرشد المتهم على جزء من باقى الجسم بإحدى الشقق المهجورة بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة