رياضة

مدرب سلة الزمالك: كنا أفضل من الأهلي وتعرضنا لظلم تحكيمي

18-1-2022 | 03:46
مدرب سلة الزمالك كنا أفضل من الأهلي وتعرضنا لظلم تحكيميياسر عبد الوهاب

علق ياسر عبد الوهاب المدير الفني لسلة الزمالك على خسارة فريقه من الأهلي في دوري سوبر السلة، مشددا على أنه سيعاتب نجله على إشارته الخارجة والتي ساهمت في فوز الأهلي باللقاء.

قال ياسر عبد الوهاب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك كان أفضل من الأهلي طوال اللقاء، وكنا نستحق الفوز، لا أريد أن أتحجج بالتحكيم، ولكن حكم المباراة احتسب لصالحنا رميتين في هجمة مرتدة، رغم أن لاعب الأهلي لم يلمس لاعب الزمالك، واحتساب الرميتين هنا يجعل الوقت يتوقف ويمنح الفرصة للمنافس للعودة" .

وواصل: "لاعب الأهلي أشار إلينا بإِشارة غير خارجة قبل إشارة نجلي، ورغم ذلك الحكم قال لي إنه لم يشاهد إشارة لاعب الأهلي مثلما شاهد إشارة لاعب الزمالك" .

أضاف: "سأعاتب نجلي على إشارته الخارجة ضد الأهلي، مهم أن تلعب بعقلية المشجع ولكن في الوقت نفسه يجب أن تحافظ على توازنك في الملعب حتى لا تورط فريقك" .

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك أن فريقكم في كرة السلة عاد إلى قوته ومباراة الأهلي اليوم ليست نقطة فارقة في الموسم، مازال المشوار طويلا في الدوري، ورغم الخسارة كنا الأفضل ولكني أرى أننا تعرضنا لظلم تحكيمي في المباراة ولكن لن أعلق الهزيمة على شماعة التحكيم" .

وختم حديثه قائلا: "هناك تطور في الأداء رغم الظروف الصعبة التي تطارد الفريق هذا الموسم ، ونحن على استعداد تام للمنافسات المقبلة، ورسالتي لجماهير الزمالك أن فريقكم عاد إلى مكانته".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة