رياضة

رونالدو: فوزي بجائزة أفضل هداف تاريخي من الفيفا شرف كبير

17-1-2022 | 22:41
رونالدو فوزي بجائزة أفضل هداف تاريخي من الفيفا شرف كبير كريستيانو رونالدو
وكالات الأنباء

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جائزة خاصة في حفل جوائز "ذا بيست" للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس السابق ومانشستر يونايتد الحالي، نظرًا لإنجازه في تحطيم رقم علي دائي وأصبح الهداف التاريخي للمنتخبات في التاريخ.

وعلق الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على فوزه بجائزة الفيفا الخاصة كأعظم هداف دولي عبر التاريخ المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال رونالدو بعد استلامه للجائزة: "أود أن أشكر زملائي في الفريق على الجائزة، لدي 115 جائزة سابقة، لكن هذه جائزة خاصة، أريد أن أشكر عائلتي، سأكون أبًا مرة أخرى، أنا فخور جدًا".

وأضاف البرتغالي: "إنه نجاح كبير و إنه لشرف كبير أن أكون أفضل هداف على مر العصور مع منتخب وطني، وأتمنى أن أواصل مشواري لأربع أو خمس سنوات مقبلة، إذا كنت تعامل جسدك جيدًا، فسوف يستجيب لذلك".

الجدير بالذكر، أن رونالدو قد تخطى رقم علي دائي كأفضل هداف على المستوى الدولي في تاريخ كرة القدم بعدما وصل لهدفه رقم 111 مع منتخب البرتغال في 180 مباراة، فيما جاء بعده علي دائي بـ 109 أهداف مع إيران في 149 مباراة.

وكان البرتغالي قد انتقل للعب مع الشياطين الحمر في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال نهائي لمدة موسمين.

ويعتبر رونالدو اللاعب الوحيد الذي حصل على جائزته من مقر الفيفا، ولم يحضر أي فائز آخر، نظرًا لإقامة الحفلة عن بعد والتواصل مع اللاعبين عبر الفيديو.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة