ثقافة وفنون

أندرو جارفيلد يكذب على إيمي استون وينفي مشاركته في الجزء الأخير من Spider-Man

18-1-2022 | 02:05
أندرو جارفيلد يكذب على إيمي استون وينفي مشاركته في الجزء الأخير من SpiderMan اندرو جارفيلد و إيمي استون
هبة إسماعيل

أعترف اندرو جارفيلد بأنه كذب على إيمى استون بشأن مشاركته في فيلم " Spider-Man: No Way Home " ويكشف عن رد فعلها عندما رأته في الفيلم.

كان جارفيلد ثاني بطل لسلسلة الرجل العنكبوت بعد مغادرة Sam Raimi و Tobey Maguire  السلسلة ولعبت ستون دور البطولة في أفلام غارفيلد وجسدت دور زميلته في الدراسة جوين ستايسي التي يحبها.

على الرغم من أن أفلام Amazing Spider-Man للمخرج Marc Webb قد لاقت أراء منقسمة إلى حد كبير من النقاد والجماهير على حد سواء ، لكن جارفيلد و إيمى أستون نالا اشادة من النقاد لأدائهم في الأدوار الخاصة بهم ، وبالتحديد بسبب الكيمياء الخاصة بهم ولإضفاء روح الدعابة.

 ونظرًا لضعف الأداء النقدي والمالي للفيلم ، اشتركت Sony مع Marvel Studios لإعادة تشغيل شخصية الرجل العنكبوت مرة أخرى مع Tom Holland بطل الجزء الأخير Spider-Man: No Way Home جنبًا إلى جنب مع كل من Garfield و Maguire في مغامرة متعددة مما كان مفاجاة للجمهور.

أثناء حديثه في Happy Sad Confused ، اعترف أندرو جارفيلد بأنه كذب على النجمة إيمى استون بشأن ظهوره في Spider-Man: No Way Home. يتذكر الممثل أن ستون كانت تراسله مرارًا وتكرارًا لتسأله عما إذا كان مشارك في الفيلم ، الأمر الذي نفاه في كل مرة ، فقط لتكتشف الحقيقة عند مشاهدة الفيلم.

في الفترة التي سبقت إطلاق Spider-Man: No Way Home ، ربما كان جارفيلد هو الأكثر حرصًا علي اخفاء مشاركته في الفيلم. على الرغم من تعرضه للنقد بسبب ذلك، إلا أن مرشح الأوسكار استمر في لعبة إخفاء الحقيقة ، حتى أنه اعترف بأنه استمتع بالكذب بشأن ظهوره في الفيلم من خلال هذه المقابلات المختلفة. حتى أن بعض المعجبين يطالبون النجم بالفوز بجائزة الأوسكار لقدرته على إقناع الجميع بعدم ظهوره في الفيلم .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة