سوشيال ميديا وفضائيات

نقيب الأشراف يكشف تفاصيل تطوير مساجد ومقامات آل بيت رسول الله

17-1-2022 | 20:55
 نقيب الأشراف يكشف تفاصيل تطوير مساجد ومقامات آل بيت رسول اللهالسيد محمود الشريف، نقيب الأشراف،
عبدالصمد ماهر

وجه السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، الشكر للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي لقراراته العظيمة بتطوير مساجد ومقامات آل البيت، في ظل انشغالاته الكثيرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن منتدى شباب العالم كان مبهرًا وله مردود عالي وحقق نجاح عظيم.

ولفت السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، اهتمام الرئيس بتطوير مساجد ومقامات آل بيت الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، كان له مردود في داخل مصر وخارجها.
وأردف خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أنه يجرى حاليا ترميم المعالم والمنشآت السياحية حول مساجد ومقامات آل البيت، موضحا أن العمل جار على قدم وساق لتطوير منطقة الإمام سيدنا الحسين.

وقال إنه محمل برسالة من كل محبي ومريدي آل بيت رسول الله، مفادها «شكرًا يا سيادة الرئيس على هذا الشعور والاهتمام وربنا يعينك ويوفقك لرفع راية مصر».
وأكد خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن المرحلة الأولى شملت تطوير 50 مسجدًا ومقامًا في مساجد آل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم.
واختتم السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، أنه يتم تطوير وترميم مساجد آل البيت بشكل يحافظ على الطابع التاريخي والأثري لها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة