عرب وعالم

رئيس الوزراء اليمني: انتصارات شبوة أعادت روح الأمل باقتراب الخلاص من مشروع إيران في اليمن

17-1-2022 | 20:43
رئيس الوزراء اليمني انتصارات شبوة أعادت روح الأمل باقتراب الخلاص من مشروع إيران في اليمنرئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبد الملك
أ ش أ

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبدالملك، أن انتصارات الجيش اليمنى مدعوما بإسناد من التحالف ورجال المقاومة فى شبوة أعادت روح الأمل إلى الشعب اليمني باقتراب الخلاص من مشروع إيران الدموي في اليمن واستكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي.  

ووجه رئيس الوزراء اليمنى لدى ترؤوسه اليوم اجتماع عبر الفيديو كونفرانس، ضم محافظ شبوة عوض العولقي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات بالمحافظة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتطبيع الأوضاع في المناطق والمديريات المحررة مؤخرا وتلبية احتياجات المواطنين بشكل عاجل، ونزع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية.. مؤكدا وقوف الحكومة الى جانب قيادة السلطة المحلية في جهودها نحو تعزيز الامن والاستقرار وتحسين الخدمات. 

وأشاد الدكتور معين عبدالملك، بالدعم الكبير من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة في تحقيق الانتصار بمحافظة شبوة، وتقديم الاسناد اللازم لجهود الحكومة والسلطة المحلية لتطبيع الأوضاع وتحسين الخدمات، منوها بالالتفاف الشعبي من أبناء محافظة شبوة حول قيادة السلطة المحلية.

 وقدم رئيس الوزراء التحية والتقدير لكل الذين ساهموا في صناعة انتصارات شبوة على امتداد جبهات القتال ضد جماعة الحوثي، مترحمًا على أرواح الشهداء الأبرار الذي صنعوا بدمائهم هذه الانتصارات، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى، ووجه بتقديم الرعاية لأسر الشهداء والجرحى حتى تماثلهم للشفاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة