محافظات

"تموين" البحيرة يتحفظ على 731 بطاقة تموينية جمعها صاحب مخبز

17-1-2022 | 18:34
 تموين  البحيرة يتحفظ على  بطاقة تموينية جمعها صاحب مخبزبطاقات تموينية - أرشيفية
البحيرة-ياسر شميس

تمكنت حملة من مديرية تموين البحيرة، بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط 731 بطاقة تموينية جمعها صاحب مخبز لاستخدامها فى الاستيلاء على الدعم.

 
كانت الحملة قد استهدفت التفتيش على المخابز، والبدالين التموينيين، وضبطت صاحب مخبز بحوزته 731 بطاقة تموينية بغرض استخدامها فى صرف الخبز والاستيلاء على أموال الدعم، وتحقيق أرباح غير مشروعة، حررت الحملة محضرًا بالواقعة، وأبلغت النيابة العامة للتحقيق. 

تأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدعم من خلال استخدام البطاقات التموينية.

وشدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، ومحاربة سارقى الدعم الذى يكلف الدولة مبالغ طائلة، فى سبيل توفير رغيف خبز ينال رضى المواطن، فى ظل اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة